طباعة هذه الصفحة

لبنان: في حفل تكريم أبطال الصفاء "الواعدين".. بيطار يعلن عن رحلة أوروبية "جائزة" التتويج وإطلاق "أكاديمية"

By شباط/فبراير 20, 2023 554

 

أقام نادي الصفاء الرياضي حفل غداء تكريمي في فندق "موفنبيك" الروشة، للاعبيه المتوجين مؤخرا بلقبي بطولة لبنان لكرة القدم تحت 14 و16 عاما بحضور رئيس النادي رياض عطالله ونائبه الأول رامي بيطار ونائبه الثاني عبد الناصر ملكي وأهالي اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

بداية الحفل كان بدخول اللاعبين إلى القاعة على وقع فرقة "الزفة" وهم يكللون أعناقهم بالميداليات وسط تصفيق الحاضرين، ثم كانت كلمة لرئيس النادي عطالله الذي أثنى على الإنتصارين، آملا أن يحذو الفريق الأول حذو البراعم والناشئين وتتنقل إليه عدوى الانتصارات عمّا قريب..، مؤكدا أن "التركة الثقيلة" التي ورثتها الإدارة الجديدة منذ أشهر هي قيد المعالجة ولا بد من الصبر قليلا حتى يعود فريق الصفاء الأول إلى سابق عهده.

ثم كانت كلمة لنائب الرئيس رامي بيطار  الذي اعتبر أن إيمانه بقدرات اللاعبين الصغار منذ عدة سنوات دفعه للتفكير جديا بدخول هذا المعترك، وها هو الحلم يغدو حقيقة بفضل الجهود والنوايا الصادقة من الجميع والعمل الدؤوب "ليل نهار".

وأضاف بأنه وعد اللاعبين قبل مدة بأنهم في حال إحرازهم اللقب فإن المكافأة ستكون السفر للمشاركة في دورة دولية في أوروبا في الصيف المقبل، على أن تحدد الوجهة لاحقا.

وختم بيطار بأن هناك بطولات مقبلة للفئات العمرية ستنطلق نهاية الشهر الجاري والهدف هو أيضا حصد الألقاب واعتلاء منصات التتويج لأن حدود فرق الصفاء العمرية "السماء" فقط، واصفا اللاعبين بـ"المحاربين" وبأن يبقى الصفاء "العقبة الكأداء" لباقي الفرق.. كما أعلن عن إطلاق أكاديمية الصفاء للاعبين الصغار نهاية شهر شباط/فبراير الجاري، وعودة فرق السيدات في الموسم المقبل.

ثم كان توزيع الدروع التذكارية على اللاعبين وعلى أفراد الجهاز الفني لفرق الفئات العمرية وقطع قالبي كاتو.

933712E3 2D05 44CF 9E2D EFEA337049A0

قيم الموضوع
(0 أصوات)
السويس بلدي

أحدث مقالات السويس بلدي