طباعة هذه الصفحة

مواجهات قوية في دوري أبطال أوروبا تحدد 4 متأهلين لربع النهائي

تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مواجهات قوية في إياب دور الـ 16، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء ، لتحديد 4 فرق متأهلة لربع النهائي.

وفي العاشرة مساء الغد، يستقبل مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره لايبزيج الألماني، على استاد الاتحاد، في مباراة سهلة على المان سيتي وسط جمهوره، الذي حسم لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويحتاج رفاق هالاند إلى الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل.

وفي نفس الموعد، يستضيف بورتو البرتغالي، إنتر ميلان الإيطالي؛ حيث يطير النيراتزوري إلى البرتغال منتشيًا بالفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ويحتاج التنين البرتغالي إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل إلى ربع النهائي، مستغلا حافز الأرض والجمهور .

ويوم الأربعاء، يستقبل نابولي الإيطالي، نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، على ملعبه دييجو أرماندو مارادونا، في مباراة ثقيلة على الأزوري الذي تلقى ثنائية في شباكه بألمانيا، ويسعى لتعويض الخسارة للعبور إلى ربع النهائي.

وفي التوقيت ذاته، يقود الفرعون المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول في مهمة أشبه بالمستحيلة أمام نادي ريال مدريد الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، ويحاول الريدز تعويض الهزيمة الثقيلة أمام الملكي بخماسية في دور الذهاب، وحجز بطاقة التواجد في ربع النهائي.

وكانت قد حجزت 4 فرق بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، وهي تشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونج الألماني، وبنفيكا البرتغالي، وميلان الإيطالي

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري