Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

احصلي على بشرة فاتحة بعيدة عن الشحوب

052_9046b.jpg

قد تجدين ماكياجك مليئاً بالعيوب دائماً على الرغم من جودة مستحضرات التجميل الخاصة بك، لاسيما وإن كانت بشرتك بيضاء، فالبشرة البيضاء دائماً ما تتميز بالشحوب. فما سر نضارة بشرة المشاهير بالرغم من تمتعهنّ ببشرة بيضاء!!
يقدم خبير الماكياج العالمي Michiko Boorberg دليلاً سريعاً عن كيفية الجمع بين بشرة بيضاءوإطلالة متوهجة مشرقة خالية من الشحوب:

قد يعجبك :غرائب النجمات للعناية بجمالهن  
1
.تأسيس البشرة
يقول Boorberg بأنّ أكثر من 70% من السيدات يقمن باختيار كريم الأساس الخاطئ. ولعل هذا هو السبب وراء شحوب البشرة بعد تطبيق الماكياج.
ويضيف Boorberg بأنّ أفضل طريقة لمعرفة درجة كريم الأساس الملائم لك هو التحقق من الأوردة الموجودة في معصمك، فإذا كانت الأوردة زرقاء اللون فبشرتك من النوع البارد، والذي يناسبه كريم الأساس الوردي، أما إذا كانت العروق صفراء أو زيتونية اللون فبشرتك من النوع الدافئ، والذي يناسبه كريم الأساس الأصفر. بمجرد أن تعرفي لون كريم الأساس المناسب لك سيكون من السهل عليك اختيار الدرجه القريبة من لون بشرتك.
2
.وهج الخدود:
بالنسبة للبشرة البيضاء أو الشاحبة يعتبر أحمر الخدود من العوامل الأساسية لزيادة نضارة البشرة وإشراقتها، ولذلك فإنّ Boorberg يؤكد على ضرورة اختيار اللون المناسب بحيث لا يكون خفيفاً أو ثقيلاً كذلك. ويضيف: على كل سيدة الابتعاد عن اللون البني، واستبداله بالألوان الوردية أو الخوخية؛ لأنها مزيج من الألوان الطبيعية التي تعزز نضارة البشرة.
3
.البرونز:
وإذا كنت من عاشقات البرونز فعليك اختيار اللون الأدكن من لون بشرتك بدرجة واحدة فقط، وأن يكون التطبيق غير مرئيّاً للعين حتى تظهر بودرة الاسمرار على بشرتك بشكل طبيعي متوهج.
4
.أحمر الشفاه
إنّ أفضل ألوان أحمر الشفاه الملائمة للبشرة شاحبة هي الألوان الخفيفة كالوردي والمرجاني، كما يمكنك البحث عن لون المشمش الخفيف؛ لأنه من أكثر الألوان نعومة وتناغمًا مع البشرة الفاتحة.
كما يمكنك اختيار الألوان المشرقة كالأحمر والفوشيا لتضيف القليل من الجرأة والمرح إلى إطلالتك، ولكن عليك الابتعاد تماماً عن ألوان البيج التي قد تزيد من شحوب بشرتك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad_square_01

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2020 SuezBalady