Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أطباء السويس تلتقي بوكيل الوزارة في بيت الأطباء بحضور نقيب اطباء مصر

 

* الإتفاق على خطوات تنسيق لصالح الأطباء والمجتمع السويسي.

* برنامج تدريبي لأطباء التكليف بضمانة وجود مدربين وموافقة الأطباء.

* التعاقد مع مدربين للزمالة بمستشفيات السويس.

اجتمع اليوم الثلاثاء بمقر النقابة العامة للأطباء وفد نقابة أطباء السويس المكون من د. تامر البوهي نقيب أطباء السويس ود. أحمد عبد الفتاح ود. إيهاب الصاوي عضوا مجلس نقابة السويس مع د. إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس بحضور د. حسين خيري نقيب أطباء مصر ود. محمد الشربيني نقيب أطباء دمياط ود. محمد فريد أمين عام النقابة العامة للأطباء ود. أبو بكر القاضي أمين الصندوق ود. أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء.

صرح د. أحمد حسين مقرر لجنة الإعلام أن الاجتماع تضمن مناقشة القضايا العامة المختلفة للأطباء والتي تطول محافظة السويس، واستعدادات محافظة السويس لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل، وأضاف أن د. إسماعيل الحفناوي استعرض أوجه الدعم الذي يتبناه محافظ السويس لقطاع الصحة بالسويس من إمكانيات مادية والاهتمام بتحسين أحوال الفريق الطبي.

كما تناول الاجتماع أطباء التكليف والزمالة بمحافظة السويس، وأكد د. إسماعيل الحفناوي أن تدريب أطباء التكليف سيكون بشكل دوري ولن يتم تنفيذه إلا بموافقة أطباء التكليف وكذلك وجود مدربين لهم لضمانة تنفيذ برنامج تدريبي حقيقي، وعن أطباء الزمالة أكد الحفناوي أن مديرية الصحة بالسويس بصدد التعاقد مع مدربين في التخصصات المختلفة لتدريب أطباء الزمالة المصرية بالمحافظة. 

من ناحيته أشار د. تامر البوهي نقيب أطباء السويس إلى الاتفاق على تنظيم لقاءات دورية بين مجلس نقابة أطباء السويس ووكيل الوزارة لبحث التنسيق وحل المشكلات المختلفة للأطباء سواء بالقطاع الخاص أو بمستشفيات السويس الحكومية، وأن نقابة أطباء السويس تؤكد على اهتمامها بتقديم خدمة صحية تليق بالمجتمع السويسي نفس اهتمامها بمصالح الأطباء

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady