19 808e9

كتب محمود ابو الليل

شدد المدرب "خالد جلال" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس،على أهمية مواجهة كهرباء طلخا القادمة والتي وصفها بالقوية والهامة جداً ولمسيرة الفريق بالدروي.
 
وقال جلال  المواجهة القادمة أمام كهرباء طلخا:" نخوض هذه المواجهة ونحن مطالبين بالتعويض بعد الخسارة التي تلقيناها أمام بورفؤاد في الجولة الماضية والتي كنا نمني النفس بحصد نقاطها والتقدم في سلم ترتيب المجموعة ولكن لم نوفق في ذلك " .
 
وأضاف  جلال ": خسارة بورفؤاد جاءت في وقت للوقوف على أخطائنا جيداً وتصحيحها قبل مواجهة كهرباء طلخا الفريق الذى يمتلك عناصر جيدة ويقدم مستويات جيدة بالدوري ولكننا قادرين على الظهور بشكل أفضل وبمستوى يرضينا جميعاً لذلك يجب علينا جميعاً مضاعفة الجهد والتركيز طوال المباراة حتى نحقق النتيجة المرضية لنا ونطلب من الله التوفيق في هذه  المواجهة ".
 
 من جانبه شدد  لاعب خط وسط الفريق علاء عيسى على جاهزيتهم كلاعبين لهذه المواجهة، يجب علينا التركيز جيداُ في المرحلة القادمة وباذن الله سنقدم كل مالدينا لتعويض الخسارة والخروج بنتيجة إيجابية".

 

الى جانب ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس تدريباته اليومية إستعداداً لمواجهته القادمة اليوم الخميس القادم امام فريق كهرباء طلخا على استاد السويس الجديد ، وبدء الفريق تدريباته عصر اليوم السبت على ملعبه بنادى منتخب السويس بالملاحة بحضور و متابعة نائب رئيس النادي محمود الريدى واعضاء مجلس الادارة .
 
وعمد المدير الفني للفريق  خالد جلال في تدريبات اليوم الى تكثيف التدريبات التكتيكية حيث بدأ التدريبات بتمارين الاحماء بعدها قام بشرح الجمل الفنية من خلال تمارين تكتيكية عمدعلى التركيز على التنظيم الدفاعي و تنشيط الدور الهجومي والمساندة لظهيري الجنب.