101 c8c03

 

 

توعدت جماعة الإخوان الإرهابية بالسويس في بيان لها أصدرته تحت اسم "حركة المقاومة الشعبية"، اللواء طارق الجزار، مدير أمن المحافظة بمزيد من أعمال العنف ردًا على تصريحاته المتعلقة بالقبض على عدد من عناصر الحركة، متوعدين بأنهم سيتسببون في إقالته منصبه قريبًا.
وزعمت الحركة في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه لم يتم إلقاء القبض على أعضائها خلال الفترة الماضية، وأنهم لا يعرفون المقبوض عليهم.وقد جاء في البيان الذي نشرته الحركة مايلي:
( حركة المقاومة الشعبية فى السويس ) تنفي الهلاوس الامنيه بانه تم القاء القبض علي بعض رجال المقاومه خلال الفتره اللي فاتت ، و نؤكد ان الاشخاص اللي الامن قال عليهم انهم اعضاء في المقاومه ....... لا علاقه للمقاومه بيهم اطلاقا و لا نعرفهم و لا يعرفوننا و نطمئن الاحرار ان جميع رجال المقاومه الشعبيه في السويس بخير و انهم مستمرين في مقاومتهم للحكومه الفاشله و النظام الفاسد و السيسي القاتل

و تـأمــــر ( المقاومة الشعبية في السويس ) مدير الامن اللي اسمه طارق بالتوقف عن الهلاوس و الخزعبلات و الظلم بالقبض على اشخاص لا ناقه لهم و لا جمل في عمل المقاومه و هو عارف ده كويس عشان يظهر انه مسيطر علي البلد ........ في محاوله فاشله منه لحمايه كرسيه ....... و اللي المقاومه بتؤكد انه هيسيبه في اقرب وقت ممكن و كعاده المقاومه اننا مش بتوع رغي و كلام بنؤكد ان المقاومه في افضل حالاتها و الرد هيكون في الشارع)