elserawy1 9ea3d

 

اقيمت اختبارات اختيار مديري المدارس الثانوية لعدد من المتقدمين في بداية شهر سبتمبر ولم يعرف المتقدمون ماهي معايير التقديم هل هي : الشهادات الحاصل عليها المتقدم ؟؟؟ ام هي : سنوات الخبرة والاقدمية ؟؟ ام هي على اساس الاجابة عن اسئلة اللجنة التي تقوم بالاختبار والاختيار؟؟

وقد وصلتنا رسالة تحمل نداء الى محافظ السويس من احد المتقدمين والذي يرى ان اللجنة قد ظلمته واختارت بدلا منه زميلا له لديه من الجزاءات الكثير واللجنة على علم بذلك فقد ساله الاستاذ وحيد عبد الحافظ عن عدد جزاءاته واجاب انهم 4 بالاضافة الى محكمة تأديبية منهم جزاءان في عام 2003 بخصم 45 يوما لقيامه بالتعدي والضرب والتلفظ بالفاظ غير لائقة على الاستاذ " محمد محمود فريد" اما الجزاء الثاني فكان في عام 2006 بخصم 30 يوما من راتبه لقيامه بتسريب امتحان العلوم للصف الرابع للطالب "محمد صلاح احمد" بمدرسة اللغات الفرنسية .

والذي تقدم الينا بالشكوى هو الاستاذ "شريف عبد المغني عطية والذي رفع للسيد محافظ السويس وللسيد مدير التربية والتعليم تظلما حيث ان ملفه خال من الجزاءات ومن الاقدمية ماتفوق احد الذين تم اختيارهم مديرا بثلاث سنوات وهو الوحيد من بينهم الحاصل على دبلوم الدراسات العليا ومرفق صورة من الشكوى ......... فهل يجد من ينصفه ويرد اليه حقه؟؟!!!

 

Untitled 8e57f