32 0f31e

 


 
عقد اللواء العربى السروى محافظ السويس اللقاء الدوري بشباب السويس لاستعراض الاستعداد الجاد لاحتفالات السويس بالعيد القومي لمحافظة السويس  الـ 41 لانتصارات السويس في 24 أكتوبر 1973 علي العدو الاسرائيلي .
وقدم الشباب عددا من الأقتراحات من أجل الاحتفال بهذه المناسبة وتكريم الابطال من الفدائين والشهداء الذين ضحوا بإرواحهم من أجل قهر العدو ورفع أسم مصر عاليا .
وطالب الشباب من المحافظ تخليد أسماء هؤلاء الابطال وتكريمهم معنويا وطبع كتيبات تحكي قصة وملحمة أبطال السويس في معركة الاربعين في 24 أكتوبر 1973 .
ودار نقاش بين المحافظ والشباب حول عدة موضوعات لتنمية السويس منها مشاكل المرور والرصف والصرف الصحي وقدمت عدة إقتراحات من الشباب للتعاون مع الجهاز التنفيذي لحل هذه المشاكل .
حضر اللقاء المهندس محمد مرسي السكرتير العام لمحافظة السويس والمهندس حسن كامل السكرتير العام المساعد و القيادات التنفيذية ومديري المالية والادارية والمرور ومركز المعلومات و الشباب والرياضة والكهرباء والشئون الاجتماعية والصحة والتموين  والاسعاف والتجميل والنظافة والصرف الصحي وعدد كبير من ممثليالحركات والتكتلات الشبابية وممثلي الشباب بالاحزاب السياسية بالسويس