32 fe764

 

المحافظ يشدد على إعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من أعمال المرافق بشوارع السويس
ناشد مدير جهاز النظافة شعبان حمدان  المواطنين بالتعاون مع جهاز النظافة والقضاء على سلوكيات المواطنين الضارة بخصوص النظافة التي تؤدي الى تفاقم المشكلة مطالبا اللواء العربي السروي محافظ السويس توفير عمالة لجهاز النظافة لتدعيم بعض المناطق التي تحتاج للنظافة .
من جهته اكد اللواء العربي السروي على رؤساء الأحياء بالتعاون مع جهاز التجميل والنظافة ومتابعة المشرفين التابعين للجهاز في كل حي من اجل تحسين الاداء.
وأكد المحافظ على مدير جهاز النظافة بعمل دراسة لجمع القمامة مباشرة من المنازل دون احتياج لوجود صناديق بالشوارع .
وأشار مدير التجميل حسن عبد العاطي الى انه يتم التجهيز لتشجير وزراعة طريق الأدبية بطول 11 كيلومتر بعد الانتهاء من الرصف .
وشدد المحافظ على مدير الطرق المهندسة  منى السويفي و رؤساء الأحياء بالانتهاء من أعمال إعادة الشيء لأصله ورصف الشوارع التي تم الانتهاء من أعمال تركيب كابلات الكهرباء والصرف الصحي والمياه والتليفونات والغاز بسرعة وإعادة الشكل الجمالي للشارع مرة أخرى.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة اللواء العربي وحضور المهندس محمد مرسي السكرتير العام والمهندس حسن كامل السكرتير العام المساعد والعميد احمد ابو بكر مدير عام مكتب المحافظ ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والمصالح الحكومية .