DSCN9611 cd467

 

  قام السيد اللواء / طارق الجزار مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس بالاجتماع بشيوخ القبائل والبدو الذين يتمتعون بالسمعة الجيدة والثقل القبلي والمروءة والنخوة والغيرة على مستقبل وسمعة البلاد واستقرارها الأمني .. تم خلاله توعيتهم بتحديات المرحلة الراهنة والتهديدات المحتملة وإستهداف العناصر العدائية والإرهابية لمناطقهم لتخريب محطات ومحولات وأبراج الكهرباء ــ وخطوط أنابيب الغاز والبترول .
•    كما تم تبصرتهم بأن هناك دور وطنى لهم فى مثل هذه الأوقات الخطيرة التى يحتمل تعرض البلاد لها من منظور ولاءهم وإنتماءهم الأصيل لهذا الوطن ودفاعاً عن الكرامة بحكم طبائعهم وتقاليدهم وأعرافهم وأنه من غير المتصور أن يكونوا بمعزل عن الأحداث والدولة فى حاجة لهم وأن تلك الظروف تعد مرآة عاكسة لوطنيتهم وموضحة للشهامة والمروءة التى لا يستطيعون العيش بدونها .. وأن أى عمل عدائى على خطوط أنابيب البترول والغاز وأبراج ومحولات الكهرباء الكائنة بمواقع تواجدهم سيغير من النظره لهم وسيعيد الحسابات فى التعامل معهم .
•    وبعد تفهمهم لمقتضيات الدور المنوط بكل منهم أبدوا استعدادهم جميعاً شيوخاً ورجالاً وشباب لحماية مناطقهم كاملة إعتباراً من اليوم وليس من يوم 28/11/2014م فقط إيماناً منهم بدورهم الوطنى تجاه الوطن فضلاً عن تأكيدهم لدورهم فى حماية المنشآت .

 

 

 

 

DSCN9610 050aa