21 5c699

 


 
     أكد اللواء العربي السروي محافظ السويس علي حق الاطفال الاحداث فى الحصول على التعليم المناسب والمتابعة الصحية والرعاية المتكاملة والخدمة المتميزة للأطفال داخل دار رعاية الاحداث حتي نعد فردا صالحا في المجتمع  .
      جاء ذلك في جولة المحافظ للوحدة الاجتماعية الشاملة لرعاية الاطفال الاحداث بمنطقة ابو عارف بالجناين ورافقه خلالها مديحة نون مدير الشئون الاجتماعية وابراهيم حسن رئيس حي الجناين وهند اسماعيل مدير الدفاع الاجتماعي بالمديرية ومحمودعاص مدير الدار .
ودار حوار مفتوح بين المحافظ وأطفال الدار واستمع الي مطالبهم وبحث مع المسئولين عن الدار والشئون الاجتماعية وحي الجناين عن الحلول السريعة لمطالبهم .
وتفقد المحافظ غرف الاعاشة لاطفال الاحداث والتطوير الذي يتم حاليا والمطبخ والمطعم الخاص بالدار واكد علي مراجعة الطعام والتاكد من صلاحيته بصفة مستمرة .
 وزار اللواء العربي السروي ورش النجارة والحدادة واكد علي تطوير هذه الورش حتي يتم تعليم هؤلاء الاطفال علي هذه الحرف لتأهيلهم لسوق العمل بعد ذلك .
وأعطي المحافظ تعليماته للمسئولين بالشئون الاجتماعية بتطويرورفع كفاءة المبني والحديقة الخاصة بالوحدة والملعب الرئيسي والنادي الترفيهي وزيادة عدد غرف الاعاشه لمواجهة اي طواريء تحدث .

 

 

22 2623a