109 d1f79

 


كتب: سيد نون
أكد المرشحين للانتخابات البرلمانية بالسويس أنه يوجد ارتباك شديد داخل لجنة الانتخابات البرلمانية بالسويس، وذلك عقب قيام لجنة الانتخابات باستدعاء المرشحين للانتخابات الذين قاموا بتقديم أوراق ترشحهم ومطالبتهم بطلبات جديدة خاصة بأوراق الترشح لم يعلن عنها من قبل من بينهم، أن المرشح المستقل لا ينتمي لأي حزب سياسي.
وقال طلعت خليل عمر، مرشح في الانتخابات البرلمانية بالسويس، أننا فوجئنا بقيام لجنة الانتخابات بمجمع محاكم السويس بأستدعا جميع المرشحين الذين انتهوا من تقديم أوراق ترشحهم وفوجئنا بطلبات جديدة يجب أن نقوم بها لاستيفاء أوراق الترشح.
وأكد طلعت خليل، أن هذه الطلبات تمثلت أن يقوم كل مرشح تقدم بصفه مستقل بكتابة ورقة مكتوب بها أنه لا ينتمي لأي حزب سياسي، بجانب أن يقوم المرشح بجلب نتائج التحاليل والكشف الطبي بالرغم من أن اللجنة تعلم أن وزارة الصحة هي من سيرسل النتائج الطبية وعندما ذهبنا لمستشفي التامين الصحي أكدت اللجنة الطبية أن تحاليل المسكرات لم يتم الانتهاء منها إلي الآن لان العينات بالمعامل المركزية بالقاهرة.
وأجمع المرشحين للانتخابات داخل مجمع محاكم السويس، أن لجنة الانتخابات طلبت من المرشحين الذهاب إلي البنوك وجلب ورقة أن حسابهم البنك الذين قاموا بانشائة بالعملة المصرية ويكتب علي المستند العملة المصرية، مما تسبب في ذهاب طوابير المرشحين للبنوك مرة أخري.