أخبار الحوادث

ضبط 10 متهمين بتخريب المقاعد أثناء مباراة المنتخب بالعاصمة الجديدة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.بالفحص، تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهم 10 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظات «القاهرة، المنوفية، الغربية».

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 الجاري، خلال الاحتفال بفوز المنتخب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى