Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مالسر وراء نقل مكتب السكرتير المساعد لمحافظ السويس الى مبنى الديوان القديم قبل ساعات من تسلمه العمل ؟؟!!!

nashat c8ae6

 

جرت العادة ان يكون مكتب السكرتير العام والسكرتير المساعد لاي محافظة  بجوار مكتب المحافظ وذلك تيسيرا للاعمال ولسهولة التعامل ، ولكن حدثت مفارقة غريبة في محافظة السويس فقبل ساعات من حضور السكرتير المساعد الجديد لمحافظة السويس القادم من  سوهاج ، تم نقل مكتبه الى ديوان المحافظة القديم ونقل مكتب المدير المالي والاداري الى  ديوان المحافظة الجديد وفي المكتب الذي كان مخصصا للسكرتير العام المساعد للمحافظ خلال السنوات الماضية ، وعلى الرغم من اتصال عمل المدير المالي والاداري بباقي الادارات في ديوان المحافظة القديم الا انه تم نقله الى الديوان الجديد !! ولكم ان تتخيلوا مشقة العمل للموظفين الذين يريدون توقيعه على الاوراق ، فعليهم الانتقال من الديوان القديم الى الديوان الجديد للحصول على توقيع او خاتم للاوراق.

اما بالنسبة للسكرتير العام المساعد الجديد الاستاذ " محمد نشأت" والذي تم نقله من المكان المخصص للسكرتير العام المساعد  الى مكتب المدير المالي والاداري  وضم اليه مكتب اخر مجاور له كانت تعمل فيه بعض الموظفات تم نقلهم الى مكتب اخر امام دورة مياه " رجال" وتم ضم المكتبين معا للسكرتير المساعد ولكن  تنقصهما خدمات معاونة على سبيل المثال الهاتف والفاكس والانترنت ، فقد اسند اليه "حضور وانصراف الموظفين" وهو ليس من اختصاصه بل من اختصاص السكرتير المساعد ان يتابع عمل رؤساء الاحياء بالاضافة الى مايسند اليه من مشروعات اخرى تابعه للمحافظة .

ونحن بدورنا نتساءل : لماذا تم استبعاد السكرتير العام المساعد الجديد من الديوان الجديد واسناد مسئولية ليست من اختصاصه اليه ؟؟ ولمصلحة من وضعه في مكان لايؤهله لاداء مهام وظيفته او متابعه رؤساء الاحياء ولو تليفونيا ؟؟؟!!!

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady