Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السروي.. احتفالية كبري بكورنيش السويس ليلة افتتاح قناة السويس الجديدة بالتعاون مع الشباب والرياضة وتعليم السويس


 

قال اللواء العربي السروي، محافظ السويس، أن افتتاح قناة السويس الجديدة سيدفع الي زيادة الاستثمارات واقامة المشروعات الاقتصادية والسياحية بالضفة الشرقية والغربية لقناة السويس الجديدة، مؤكدا مشاركة السويس في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.

وأضاف محافظ السويس في تصريح له، ان محافظة السويس ستشارك في حفل افتتاح قناة السويس عن طريق مشاركة فرق للفنون الشعبية " السمسية " و عددها اثنين من الفرق، كما سيشارك 50 شخصية من ابناء المحافظة في افتتاح القناة من بينهم متحي الأعاقة والطلاب المخترعين ورموز تاريخية بالمحافظة وشخصيات اجتماعية وايضاء اعلامية من ابناء المحافظة.

وأكد المحافظ، علي قيام محافظة السويس بالتعاون بين مديرية الشباب والرياضة والمحافظة ومديرية التربية والتعليم باقامة احتفالية كبري داخل محافظة السويس وستقام بكورنيش السويس من اجل الاحتفال بقناة السويس الجديدة، خاصة ان شعب السويس فخور بهذة القناة وسعيد بهذا الانجاز ويريد ان يحتفل به ويعبر عن فرحتة.

وأشار السروي، الي ارتباط محافظة السويس تاريخيا بقناة السويس، مؤكدا أن القناة الجديدة سيتفيد منها الشباب بتوفير فرص العمل للشباب بالمشروعات الجديدة، بجانب الاستفادة الاقتصادية لمحافظات القناة ومصر كلها باقامة المشروعات شرق وغرب القناة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady