Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في اجتماع مدير امن السويس وشيوخ القبائل ..حماية خطوط الغاز وأبراج الضغط العالي من أي أعمال تخريبية

في إطار خطة المديرية للنهوض والإرتقاء بمستوى الأداء الأمني في كافة المسارات من خلال إجراءات تنسيقية إستباقية وتنفيذاً لتوجيهات السيد الفاضل .. وزير الداخلية بدعم الجهود الأمنية من خلال التواصل مع كافة قطاعات المجتمع المدني بمختلف ثقافاتها لتكوين ظهير شعبي مدركاً لحجم التحديات التي تواجهها الدولة في الوقت الراهن
- وايماناً من المديرية في إدراك الدور الفعال لشيوخ قبائل البدو بنطاق المديرية بما لديهم من تعدا بشري متماسك يتم الاستفاده به كعنصر أمني فعال لانتشارهم في المنطقة الجبليه البعيده .
- قام السيد اللواء / جمال عبد البارئ مدير أمن السويس .. بعقد لقاء مع معظم شيوخ القبائل الذين يتمتعون بالسمعة الجيدة .. حيث تم توعيتهم بأهمية الدور الاستراتيجي والمحوري لمحافظة السويس بالرغم من صغر مساحاتها نظراً لتلاصقها حدودياً مع المحافظات التي تشهد احداث ملتهبه .. وتوضيح أهمية دورهم الفعال والهام خلال المرحلة الراهنة في ضوء التهديدات واستهداف العناصر الإرهابيه لمصادر الطاقة متمثلة في خطوط الغاز وكذلك محطات الكهرباء وأبراج الضغط العالي مما تكبد الدولة خسائر فادح .. وكذلك إعادة تقسيم المناطق الي قطاعات تسند الي كل قبيلة لتقوم بوضع عناصرها لرصد أي اعمال تخريبية وضرورة قيامهم بالشد من همم شباب القبائل وتوعيتهم بالدور الوطني المكلفين به وتحمل مسئوليتهم الوطنية تجاه الدولة وحماية مقدراتها وأن ما يكلفون به من أعمال هي خدمة للوطن وليس وظيفة .
- كم أكدنا على دورهم الفاصل في حماية المناطق والنطاقات المتآخمة للمجرى الملاحي .. كما تم اعطاء مساحة للحضور لاستعراض ما يدور بأذهانهم من انعكاسات ايجابية للإنجازات الأمنية .
- وفي نهاية اللقاء أبدى الحضور تفهمهم للدور المنوط بكل منهم وابدوا استعدادهم جميعاً لحماية مناطقهم كاملة من أي أعمال تخريبية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady