Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كارثة في السويس..القابضة ترفع سعر متر المياه في "السلام وفيصل والجناين" الى 115 قرشا في مقابل 45 قرشا للاربعين!!!

قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي برفع سعر متر المياه للمناطق التي تغذيها بالسويس  "السلام وفيصل والجناين" الى 115 قرشا دون اي قرار رسمي من مجلس الوزراء او رئاسة الجمهورية وهي الجهات المنوطة بتحديد قيمة الاستهلالك للكهرباء ومياه الشرف والمرافق الحيوية ، وذلك في مقابل سعر المتر في مناطق السويس والاربعين الثابت وهو "45 قرشا" في مناطق السويس وبور توفيق والاربعين والتي تقوم بتغذيتهها وامدادها بالمياه "هيئة قناة السويس" ، ونحن بدورنا نتساءل : من يقوم بدور الرقابة على الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ام انها بدون رقابة تتلاعب بمقدرات اهل السويس؟؟ وكيف رفعت السعر من تلقاء نفسها دون قرار من مجلس الوزراء او رئاسة الجمهورية ؟؟ وهل قامت برفعه في مدن القناة الاخرى التي تغذيها بالمياه ام انها رفعت السعر في السويس فقط؟؟؟

والسؤال الاكثر الحاحا : كيف يقوم اهل السويس والاربعين بدفع تعريفة 45 قرشا للمتر واهل فيصل والسلام والجناين بدفع سعر 115 قرشا للمتر ؟؟ ونحن من نفس المحافظة ؟؟ اين العدالة ؟؟

الفاتورة المرفقة هي اخر فاتورة تم صدورها من الشركة القابضة لاحد سكان السلام وقد نسيت الشركة اضافة قيمة استهلاك الصرف الصحي عليها اي ان الفاتورة ستزيد في الشهور المقبلة ايضا .

 

2 d4721

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 29 تشرين1/أكتوير 2015 12:23

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady