Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نائب بالسويس يحتفل بحملته الانتخابية بحضور الدكتور رفعت السعيد ورئيس التجمع

 

عقد مساء امس السبت  النائب عبد الحميد كمال بمكتبه بالسويس احتفال سياسي بمناسبه فوزه بحضور الدكتور رفعت السعيد المفكر السياسي ورئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع ومحمد سعيد وسيد أحمد حسن القيادات باليسار المصري .

بدأ الاحتفال بكلمة الدكتور رفعت السعيد، بأن شعب السويس أثبت أن الموقف السياسي انتصر على المال السياسي وأن صاحب الضمير هو الذي يستخدم في الدفاع عن شعب السويس وعن طنه وعن أولاده.

وأكد السعيد أن البرلمان سيشهد معركة ضارية وعبد الحميد كمال أحد محاورها الرئيسية وهى معركة الدفاع عن العدل الاجتماعي الحقيقية، وليس التى يذاع عنها وتكون نهايتها أن الفقراء يزدادون فقراً والأغنياء يزدادون ثراء.

ووجه السعيد، رسالة للرئيس السيسي قائلاً "لا تصدق وزرائك فان بعضهم يخدعونك ويخدعون أنفسهم، وأحذر من ثورة الجياع".

وقدم النائب عبد الحميد كمال الشكر لشعب السويس وأصواتهم الشريفة في الإنتخابات التي هزمت المال السياسي وأن شعب السويس معروف بالنضال والكفاح و هذه الأصوات أعطت درس قاسي للمال السياسي.

وأكد كمال أنه ملتزم بكل برامج العدالة الإجتماعية متعهداً بالدفاع عن الفقراء.

وقال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع أن شعب السويس قدم نموذجا فى النضال ومحاربة المال السياسي ، موضحا أن المال السياسي لن يتوقف عند هذا الحد وأن الخاسرين من مقاعد مجلس النواب سيحاربون على مقاعد المجالس المحلية ومحاولة شراء هذه المقاعد هم وانصارهم لتكون دافع لهم لمجالس النواب فى الدورات القادمة وهو ما يمثل مؤشرا خطير.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير على أعضاء الحملة الإنتخابية تقديراً لدورهم التطوعي المثمر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady