Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر قرار الغاء ندب مدير ومشرفين دار الحنان للايتام بعد اعتذارهم عن الاستمرار في مارس وليس بقرار المحافظ

تقدم مدير دار الحنان للرعاية بالسويس الاستاذ " احمد فؤاد" والاخصائيين الاجتماعيين الاستاذ " عيد محمد " و " محمد عبد النبي" في اول مارس الماضي اعتذارات عن الاستمرار في العمل بدار الحنان مطالبين مديرة الشئون الاجتماعية بالغاء ندبهم وذكروا عدة اسباب لطلبهم هذا اهمها : عدم وجود جهاز اشرافي تكميلي يعمل في الفترات من 2 ظهرا الى 8 مساء والفترة اليلية من 8 مساء الى 8 صباحا وكذلك عدم وجود اخصائي نفسي وطبيب ومشرف تغذية طبقا للائحة وزارة التضامن الاجتماعي ، اما الاخصائيين الاجتماعيين فقد ذكروا في اسبابهم لالغاء الندب : عدم وجود اي تامين للدار وعدم وجود اي صلاحيات في التعامل مع الاطفال وعدم اتخاذ اي اجراء حاسم من المؤسسة ضد الطلاب سيئين السلوك .

على جانب اخر  قال  محافظ السويس في تصريح رسمي له انه قام بتغيير مدير الدار نتيجة لحادث الضرب الذي تعرض له احد ابناء الدار على الرغم من ان مشرف فترة الظهيرة الذي قام بضرب الطفل وهو يعمل متطوعا دون اجر وبدون تعاقد .

ونحن نسال محافظ السويس هي تصريحك هذا تهدئة للراي العام فقدمت مدير الدار "احمد فؤاد" والذي صدر له قرار الغاء ندب بناء على طلبه ؟؟؟ ام انك قدمته كبشا فداء لجريمة لم يرتكبها ؟؟ ومالذي ستفعله لتعديل سلوكيات الاطفال ؟؟ وهل ستعاقب المخالف؟؟

 

Untitled1 c2cd2

 

Untitled2 8a760

 

Untitled3 feb7d

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady