Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ختام الدورة التدريبية الأولى لتنمية مهارات العلوم الانسانية والاجتماعية بمديرية امن السويس و شهادات تقدير للمتميزين

تم  انتهاء الدورة التدريبية الاولى لتنمية مهارات العلوم الانسانية والاجتماعية للأفراد والموظفيين بمديرية أمن السويس .. وتم توزيع شهادات تقدير للمتميزين الذين اجتازوا الاختبار بتقدير امتياز ..

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، وتوجيهات السيد الفاضل/ مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة العمل علي الإرتقاء بالمستوي الثقافي والمعرفي للأفراد والعاملين المدنيين بالوزارة في مختلف الإدارات والمصالح والمديريات وهو ما ينعكس ايجابا علي مستوي الأداء المهني بحيث يتضمن البرنامج التدريبي كافة النواحي المعرفية اللازمة لصقل المهارات الوظيفية والسلوكية للأفراد والعاملين المدنيين، حيث اشتمل البرنامج علي محاضرات في مهارات التفاوض والإتصال والعلاقات العامة والتعامل مع الجمهور وحقوق الإنسان والتواصل المجتمعي  والجوانب القانونية في علاقة التعامل بين الشرطة والجمهور ، فضلا عن جانب من المهارات الإدارية ..

هذا وقد بدأت فاعليات الدورة التدريبية الثانية لعدد 136 فرد وموظف .. والتي تستمر لعشرة أيام أخرى في سلسلة من الدورات التي سيتم عقدها تباعا وبشكل دوري لتعميم الإستفادة علي جميع العاملين المدنين والأفراد بجميع إدارات وأقسام مديرية أمن السويس

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady