Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في المجلس التنفيذي لمحافظة السويس توفير محلات بديلة لعدد 6 محلات بمحطة تحسين بمنطقة الصباح!!!!

 
   أكد اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس على رؤساء الاحياء ومديري المديريات سرعة تنفيذ وانهاء مشروعات الصرف الصحي والصرف الزراعي والاستفادة من هذه المياه في أعمال الزراعة من خلال المعالجة الثلاثية لها.
   وكلف المحافظ مديري الاسكان والكهرباء والطرق سرعة الانتهاء وتوصيل المرافق والخدمات لمدن الاسكان الاجتماعي بحي عتاقة وإستكمال العمل في الوحدات السكنية الخاصة بمساكن الزواج الحديث للمتبقين من المتقدمين من سنوات 2001 الي 2006 .
  واشار الهياتمي الى أن مدينة السويس الجديدة هو مشروع المستقبل وعلينا البدء في تنفيذه لاستيعاب طاقات شباب السويس في المجالات المختلفة وفتح آفاق جديدة للتنمية في منطقة عيون موسى .
   وقرر المحافظ تشكيل لجنة من السكرتير العام المساعد والتخطيط العمراني وحي فيصل وحي السويس لدراسة توفير محلات بديلة لعدد 6 محلات بمحطة تحسين بمنطقة الصباح بحي فيصل أوقطعة ارض بمنطقة الورش الصناعية يقام عليها المحلات علي نفقتهم الخاصة .
   وقرر أيضا تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام لدراسة وعرض مشكلة الملاعب المفتوحة الموجودة داخل دار الحنان بمنطقة الملاحة بحي السويس لاتخاذ القرار المناسب .
    وقدم محافظ السويس الشكر للقيادات التعليمية بالمحافظة لما تقوم به من أنشطة علمية وتعليمية وإبراز المواهب المتنوعة من الطلبة داخل المدارس المختلفة .
   واكد الهياتمي على توفير كل الامكانيات والاستعداد للامتحانات مؤكدا على ان زياراته المستمرة للمدارس وحضور الاحتفالات الختامية للسنة الدراسية هي لرفع الروح المعنوية للطلبة والطالبات المشاركين علي جهودهم  .
    جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام ونشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد احمد ابو بكر مدير عام مكتب المحافظ ومديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية ورؤساء الاحياء وأعضاء المجلس التنفيذي .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady