Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الاسكان يوافق على طلب عبد الحميد كمال بانشاء مجمع للاسكان التعاوني بالسويس

 

استقبل مكتب النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس خطاب رسمي من وزير الاسكان فيما يتعلق بالملف الذى قدمه النائب للوزير منذ عددت اسابيع المتعلق بمشاكل التعاون الاسكاني بالسويس وانشاء مجمع للاسكان التعاوني للمساهمة فى حل مشاكل الاسكان بالمحافظة ومواجهة غلاء الاسعار فى بيع وشراء الوحدات السكنية.

أضاف بيان صادر من مكتب النائب أن وزير الاسكان وافق على طلب النائب بحل مشاكل الجمعيات وانشاء مجمع للاسكان التعاوني بالسويس ، كما قام الوزير فى خاطب لديوان محافظة السويس بالمطالبة بتخصيص الارض اللازمة لانشاء مجمع للاسكان التعاوني لصالح جمعيات محافظة السويس ، وتم الموافقة على هذا الامر وتبقي أن يتم الاجراء الاداري نظرا لعدم وجود مجلس محلي.

وقال النائب فى تصريحات خاصة أن هناك وفد من ممثلي جمعيات التعاون الاسكاني التقي منذ أيام مسئولو الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان بالقاهرة للوقوف على اخر المستجدات فى حل اخر مشاكل الجمعيات بالسويس ، موضحا أنه يجري حاليا مشروع اسكان تعاوني بحي فيصل بالمحافظة وسوف يتم الانتهاء من انشائه اكتوبر العام الجاري حسب خطاب وزير الاسكان له.

أضاف أن المشروع الجاري انشائه سيتم تخصيص الحصة الاكبر له لاعضاء جمعيات الاسكان التعاوني بالمحافظة ، وقد تم التنسيق مع الجمعيةالاتحادية بالمحافظة فى هذا الخصوص للاعدادا لاخطار جمعيات الاسكان للتقدم بالحجزوفقا للشروط المعلنه.

كان تقدم عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب قدم ورقة عمل ومذكرة بمشاكل التعاون الاسكاني والجمعيات ومن بينها مدينة السلام وغيرها إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان فى 4 فبراير الماضي من اجل حلها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady