Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نائب السويس عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير التموين للمجلس بسبب منظومة الدعم والخبز

 

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس بطلب استنادا للدستور والقانون لأمانة مجلس النواب باستدعاء وزير التموين للمجلس بسبب مشاكل منظومة الدعم والخبز وايقاف الالاف من بطاقات التموين بالسويس.

وأضاف النائب فى تصريحات خاصة أنه قدم طلب أخر استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور بتوجيه طلب أحاطه عاجل إلى وزير التموين حول " تقييم تجربة منظومة التموين وتوزيع الخبر " ونقاط توزيع المواد السلعية على البطاقة الالكترونية وما حدث بها من مخالفات أدارية أو مالية ، أدت إلى الكثير من الانتقادات وعدم تحقيق العدالة والخدمة المرجوه للمواطنين.

وتابع أن هناك تأخر فى صرف السلع التموينية وهناك مشاكل على مدي جودتها بالاضافة لتصريحات الوزير حول الدعم المالي بدلا من الدعم العيني ومشاكل أصحاب المخابز مما اثر ذلك على خدمة المواطنين.

كان النائب عبد الحميد كمال قدم مذكرة عاجلة لرئاسة مجلس الوزراء 24 ابريل الماضي عن توقف 19 الف بطاقة تموين بالسويس ، وأعقبها قدم النائب طلب احاطة وسؤال إلى وزير التموين فى شهر مارس الماضي حول سوء الخدمات التمونية وتأخر صرفها  بمحافظة السويس وعدد من المدن على مستوي الجمهورية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady