Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور ..بحضور الهياتمي ..السويس بلدي تقيم حفلا لتأبين الفنان عاطف سالم


  أقام موقع  السويس بلدي إحتفالية  لتأبين الفنان الراحل عاطف سالم تقديرًا لما قدمه من أعمال فنية ورسوم كاريكاتيرية تحكي ملحمة الفدائين والشهداء وبطولات السويس عبر الحروب وأثناء اللحظات التى عاشتها السويس على مر السنوات الماضية .  كان في مقدمة الحضور اللواء أحمد حلمي الهياتمي محافظ السويس واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس وامل محمود رئيس مجلس ادارة موقع السويس بلدي ووليد عاطف سالم ولفيف من القيادات السويسية والاعلاميين والصحفيين . وأهدي المحافظ وليد عاطف سالم درع المحافظة تقديرا وتكريما للفنان الراحل واسهاماته الفنية الكبيرة التي اثرت المجال الاعلامي والصحفي بابداعات ورسومات ولوحات جمالية كثيرة .
    كما أهدي المحافظ أيضا أمل محمود رئيس الموقع  ميدالية المحافظة تقديرا لجهودها في إقامت حفل التأبين للراحل عاطف سالم وايضا اسهاماتها في المجال الاجتماعي والاعلامي.
    الجدير بالذكر أن الفنان التشكيلي الكبير عاطف سالم توفى يوم السبت 3 أكتوبر 2015 ولقب بـ الأب الروحي للفنون التشكيلية والكاريكاتير في السويس، وأسهم في إعداد أجيال  من الشباب من الرسامين والمبدعين بقصر الثقافة..
   وشارك الراحل عاطف سالم في عدة مسابقات ممثلا للسويس داخل المحافظات ومسابقات دولية ممثلًا لمصر وشارك في دعم الصحف المحلية والقومية بمئات من رسوم الكاريكاتيرية المعبرة عن الحدث والواقع وحصل على العديد من شهادات التقدير والجوائز على مدار حياته

 

/18

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady