Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأتحاد الاقليمي للجمعيات الاهلية بالسويس ينظم ندوة عن دور المشاركة المجتمعية و التغيير بحضور الهياتمي


نظم الأتحاد الاقليمي للجمعيات الاهلية بالسويس ندوة عن دور المشاركة المجتمعية و التغيير بمحافظة السويس بحضور اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس .
    وفي الندوة أستعرض رمضان ابو الحسن دور الجمعيات الاهلية في تقديم الخدمات الجماهيرية والتعاون مع المجلس التنفيذي في حل المشاكل التي تواجه المواطنين بالاحياء والتنسيق التام مع القيادة التنفيذية من أجل التنمية.
     وكلف الهياتمي رئيس اتحاد الاقليمي للجمعيات ببحث المشاكل التي تواجه بعض الجمعيات والتنسيق مع الشئون الاجتماعية لحلها واعداد تقرير بها وإعداد خطة مستقبلية لتطوير الجمعيات والارتقاء بالعمل الاجتماعي داخل السويس .
   وأكد المحافظ علي اننا اتخذنا كافة الاجراءات القانونية والتحقيق في موضوع وفاة ميار وتم تحويله للنيابة وقررت غلق المستشفي الخاص وتم تكليف مدير عام الصحة بالبدء في غلق المستشفي بعد نقل المرضي لمستشفيات اخري .
     حضر الندوة التي أقيمت بمقر مركز التأهيل المهني بمنطقة المثلث بحي الأربعين كل من  المهندس علاء حسب الله سكرتير حي الأربعين ودكتورة وفاء عبده مدير عام التضامن الاجتماعي وعلاء محمد علي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي ومديري عموم المجلس القومي للسكان ومحو الامية والامومة والطفولة وممثلي وقيادات العمل الأجتماعي ورؤساء وأعضاء عددا كبيرا من الجمعيات الأهلية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady