Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس :بعد العيد ..الانتهاء من رصف شارع النيل والبدء في المرحلة الأخيرة لشارع الجيش

 

   قرر اللواء احمد حلمي الهياتمي محافظ السويس تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام اللواء شكري سرحان وعضوية الطرق والمالية والادارية والتخطيط والمتابعة والاحياء لمعرفة الشوارع التي لم تنتهي اعمال الرصف بها وأسباب تأخيرها وتطبق قانون الطرق والتنسيق مع الاحياء من خلال اشراف مديرية الطرق .
    وشدد المحافظ علي الانتهاء من أعمال الرصف شارع النيل بحي الاربعين بعد العيد ، مشيرا الي ان العمل سيبدأ في المرحلة الأخيرة من رصف شارع الجيش من ميدان الترعة وحتي ميدان الاربعين بعد العيد مباشرة ، مؤكدا انه سيتم محاسبة المقصر اذا لم يتم تنفيذ الاعمال في المواعيد التي تم تحديدها .
  قرر محافظ السويس التحقيق في موضوع الهبوط الذي حدث علي  طريق ترعة السويس بحي الجناين لمعرفة الاسباب ومحاسبة المقصر في عمله .
وشدد الهياتمي علي مسئولي التجميل والنظافة بالعمل بجد واجتهاد من اجل نظافة وتجميل شوارع السويس خلال الفترة المقبلة ،مؤكدا علي سرعة تسليم المعدات الخاصة بكل حي حتي يؤدي عمله المنوط به ، ومشيرا الي ان موضوع النظافة مسئولية رؤساء الاحياء بالاضافة الي مكافحة الكلاب المسعورة بالتنسيق مع شرطة المرافق .
وناقش المحافظ مع رؤساء الاحياء أهمية التنسيق مع التخطيط والمتابعة لاستغلال الميزانية والخطة الاستثمارية في رفع كفاءة الطرق والانشاءات الجديدة والاهتمام بالتجميل والنظافة بالأحياء الخمسة .
جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ برؤساء الاحياء ومديري التخطيط والمتابعة والطرق والنقل والتجميل والنظافة والمتابعة الميدانية .

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady