Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالمستندات..شئون السويس الاجتماعية على صفيح ساخن ..مابين استغاثة لرئيس الوزراء ضد المديرة ومحاضر في اقسام الشرطة !!

تشهد مديرية الشئون الاجتماعية بالسويس حالة من الاحتقان وعدم الاستقرار وتسيطر عليها المشاكل بصورة قد تبدو زائدة عن اللزوم ولم تشهدها من قبل ، فعلى جانب من الجواني يقدم مجموعه من الموظفين شكوى ضد الدكتورة وفاء عبده مديرة الشئون الاجتماعية ذكروا فيها انها تعمل لمصلحتها الشخصية مستندة في ذلك على علاقتها بوزيرة الشئون الاجتماعية بالاضافة الى حصولها على تاشيرة الحج ويعتبرونها قد سلبت حق الجمعيات في التاشيرة وايضا نقلها الموظفين من اماكنهم دون وجه حق ورفعها لمناصب اخرين دون وجه حق رغم حصولهم على جزاءات من الشئون القانونية .

اما الجانب الاخر فقد قامت احدى الموظفات بتحرير محضر في قسم شرطة السويس ضد احد زملائها الذي قام باحتجازها في مكتبه اثناء قيامها بالتفتيش عليه كما كلفتها النيابة الادارية مما اضطرها لاستدعاء شرطة النجدة التي اثبتت الحالة وقامت بتحرير محضر بقسم شرطة السويس .

الامر الذي يدعونا للتساؤل : اذا كانت هناك شكوى شبه جماعية فمن الاحرى النظر للامر برؤية اخرى وفتح تحقيق موسع فيه لاثبات ماجاء في الشكوى او نفيه فليس هناك احد فوق القانون.

والامر الاخر ان صحت الواقعه المحررة في محضر الشرطة فما الاجراء الذي اتخذته مديرة الشئون لحفظ حقوق احدى موظفاتها المسئولة عنهم ؟؟؟

في انتظار الاجابة وللجميع حق الرد .

 

 

30 2597d

 

31 f9b55

 

32 d1e08

 

33 85c65

 

 

34 a84ca

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady