Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع السويس تنشر سلبيات وايجابيات اول ايام عيد الاضحى

نشرت الهيئة العانة للتأمين الصحي فرع السويس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك " تقريرا عن العمل بها في اول ايام عيد الاضحى المبارك جاء فيه :

شهد أول أيام عيد الأضحى بعض المعوقات الغير متوقعة في تقديم الخدمة الطبية منها:
* أثناء تقديم الخدمة الطبية بقسم النسا وأثناء دخول حالة طارئة للقسم بصحبة زوجها الذي رفض توقيع الكشف الطبي الا اثناء تواجده داخل حرم قسم النسا مخالفا للتعليمات (عدم تواجد زوج او مرافق سوى السيدات فقط) وأدى ذلك إلى تعدي باللفظ والفعل من زوج السيدة على السيد الدكتور النوبتجي بقسم النسا. وتم مخاطبة الجهات الضبطية بالمحافظة (الشرطة - قيادة الجيش - الامن الوطني) وتم تحرير محضر اعتداء على طبيب أثناء تأدية عمله بمكتب مدير المستشفى.
* حدوث عطل مفاجئ في ثلاجة البلازما بمعمل المستشفى والتي كانت تحتوي على عدد 236 كيس بلازما من مختلف الفصائل ، وعلى الفور تم التواصل مع ادارة بنك الدم الاقليمي بالسويس حيث تفضلوا بالموافقة على نقل اكياس البلازما لحفظهم ببنك الدم والابقاء على 19 كيس لحالات المستشفى والحالات الطارئة.
- كل الشكر والتقدير للسيد الدكتور / لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة، وكذلك د/وائل الشرقاوي للموافقة على نقل الأكياس وحفظها من التلف.

وبخلاف ذلك فقد سار العمل بشكل طبيعي في كافة أقسام المستشفى حيث تم استقبال 205 حالة طوارئ خلال اول ايام العيد ، تم دخول 18 حالة منهم لتلقي الخدمة بالأقسام الداخلية والمتواجد بها حاليا 46 حالة ونسبة الإشغال لا تتعدى 50% من إجمالي قوة المستشفى.
واستقبل معمل التحاليل 90 حالة وقسم الأشعة 76 حالة بواقع 20 حالة أشعة مقطعية و 41 حالة اشعة عادية و 15 حالة سونار.
وتم إجراء جلسات غسيل كلوي لعدد 55 مريض يوم وقفة عيد الأضحى ، وجلسة طارئة لمريض واحد فقط اول ايام عيد الأضحى المبارك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady