Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في المجلس التنفيذي للسويس..سرعة تسليم مقرات المجالس المحلية للمحافظة والاحياء استعداداً لانتخابات المجالس المحلية

 
عقد المجلس التنفيذي لمحافظة السويس إجتماعه برئاسة اللواء أركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس وبحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام ونشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة .
وفي اللقاء طلب المحافظ من القيادات التنفيذية وأعضاء المجلس التنفيذي بتنفيذ اجراءات  عاجلة لتقديم الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات والعمل علي عودة الثقة بين المواطنين والجهاز التنفيذي مشيرا الى اهمية التخطيط الجيد والمتابعة المستمرة والتعامل بصدق واخلاص في العمل. واكد اللواء احمد حامد على ان هناك ملفات عاجلة كاقتحام مشكلة التعديات والاشغالات ومكافحة الكلاب الضالة والنظافة ، مشيرا الى ان عدم حل هذه الموضوعات تؤرق المواطنين ، فلابد ان تكون هذه الملفات من أولويات العمل بالاحياء .
وطالب المحافظ من رؤساء الاحياء القيام بحملات لازالة اي تعديات اواشغالات وعودة الانضباط للشارع السويسي ، بالاضافة الى تنفيذ  حملات نظافة وتجميل للشوارع والميادين لأعادة السويس عروساً للبحر الاحمر كسابق عهدها ، مؤكداً على تطبيق القانون مع الأخذ في الأعتبار البعد الاجتماعي للمواطنين .
واشار حامد على مدير عام التعليم بمتابعة ومراجعة تجهيز المدارس وصيانتها ونظافتها من الداخل والخارج واستلام الكتب المدرسية وتكثيف كل الجهود لاستقبال العام الدراسي الجديد.
واكد المحافظ على تجميل المدينة وعمل لوحات جدارية بالاحياء والاستفادة من الحدائق العامة واقامة مسارح صيفية مكشوفة لأقامة حفلات مجانية لشعب السويس .
 وشدد المحافظ على اهمية التواصل بين القيادات والتنسيق من اجل انجاز الاعمال في موعدها والبعد عن الروتين ، مؤكداً على سرعة تقديم الخدمات اليومية في جميع المرافق الحيوية .
 وفي المجلس اكد المحافظ على السكرتير العام سرعة تسليم مقرات المجالس المحلية للمحافظة والاحياء استعداداً لانتخابات المجالس المحلية .
واشار حامد الى ضرورة الاستفادة من قانون الادارة المحلية الجديد والذي يعطي اللامركزية بالمحافظات بما يعود بالنفع على المواطنين.
 واعلن المحافظ عن عقد لقاء جماهيري يوم الاربعاء من كل اسبوع لمقابلة المواطنين لطرح مشكلاتهم ، مضيفا انه سيتم ايضاً تحديد يوماً للشباب يتم خلاله عقد محاضرة عن مصر المكان والمكانة لغرس القيم الاصيلة والانتماء للوطن .
 واكد المحافظ على سرعة الاعداد والاستعداد من قبل المديريات والاحياء لاحتفالات السويس بعيدها القومي 24 اكتوبر1973.

  حضرالاجتماع كلا من مديري المديريات ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية واعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة السويس .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady