Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عبد الحميد كمال يقدم ورشة تدريبية لشباب الاحزاب بالدقهلية عن المحليات


 

نظمت اللجنة التنسيقة للاحزاب بالدقهلية ورشة تدريبية بحضور شباب وقيادات احزاب التجمع والوفد والناصري والاشتراكي العربي وبحضور عدد كبير من المستقلين عن المحليات وشكل الانتخابات والقانون الجديد.

حاضر بالورشة التدريبية النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس والخبير فى مجال المحليات وعضو لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب وصاحب احد القوانين الثلاثة المقدمة لمجلس النواب عن قانون الادارة المحلية الجديد وعن كيفية تطبيق اللامركزية بالمحافظات ، حيث حضر اللقاء اكثر من 60 شاب وكادر حزبي ونشطاء بالمجتمع المحلي ومستقلين.

خلال التدريب قدم النائب عبد الحميد كمال ملخص عن شكل القانون الذى تقدم به عن المحليات وؤيته للانتخابات القادم وتم تنظيم حلقات نقاشية عن نقل الخبرات المجالس المحلية القادمة والحديث مشاريع القوانين المقدمة الادارة المحلية وتقسيماتها المختلفة.

وقدم عضو لجنة الادارة المحلية شرحًا موثقًا حول صفات ومؤهلات عضو المجلس المحلى وكيفية خوض معركة انتخابية ناجحة بتضافر الجهود، بالإضافة إلى شرح آليات العمل بالمجالس المحلية والدور الرقابى للعضو وطرق المناقشة وطرح الأسئلة وطلبات الإحاطة خلال الجلسات.

قال النائب عبد الحميد كمال: إن حزب التجمع يعقد اجتماعات بصفة دورية مع شبابه لاختيار أفضل العناصر التي يمكن الدفع بها في مارثون المحليات ونسعى للحصول على أكبر عدد ممكن من مقاعد المجالس المحلية على كافة المستويات.

وتابع: نظمنا العديد من الدورات التدريبية والتثقيفية للشباب الراغبين في خوض الانتخابات لتعريفهم بالمحليات ومشاكلها ولكن نؤجل فعاليات الشارع حتى الانتهاء من القانون الذي أصبح إقراره ضرورة ملحة نظرا لأهمية المحليات للمواطنين الذي تزداد مشاكلهم يوما بعد يوم بسبب تردي مستوى الخدمات المختلفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady