Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يؤكد على تحصيل ايرادات المساكن والمحلات والمشروعات بالاحياء الخمسة

السويس تستعد لبدء إحتفالات المحافظة بانتصارات 24 أكتوبر 1973
    أكد اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على جميع الاجهزة التنفيذية بمحافظة السويس رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال احتفالات المحافظة بعيدها القومي ال 43 بانتصارات 24 اكتوبر 1973 مشيرا الى اهمية توضيح المفاهيم المتعلقة بملحمة النصر في 24 اكتوبر وتعريف الشباب بالدور البطولي لابطال المقاومة الشعبية والجيش الثالث حتى النصر على العدو ، وطالب المحافظ أهالي السويس المشاركة في فعاليات الاحتفالات من خلال حضور الحفلات والندوات التي تحكي تاريخ المقاومة الشعبية وبطولة شعب السويس .
    وناشد المحافظ القيادات التنفيذية عدم تاجيل عمل اليوم الى الغد والتسهيل على المواطنين وتبسيط الاجراءات ولا تعطيل لمصالح المواطنين مشددا على محاسبة المقصر في عمله والمعطل لخدمات المواطن مختتما كلامه بالحديث الشريف " ان الله يحب اذا عمل احدكم عملاً ان يتقنه " .
    واشار حامد على مديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية سرعة اعداد قاعدة بيانات دقيقة وتفصيلية للتسهيل الحصول علي المعلومات ،بالأضافة الى التنسيق  المستمر مع الوزارات والجهات المعنية ، ومناشد كافة القيادات التنفيذية التحلي بالتعاون والحب والود في العمل بين العاملين في المصلحة من اجل تقديم خدمات لاهالي السويس .
   واكد اللواء احمد حامد على المستشار العسكري لمحافظ السويس وإدارة المتابعة الميدانية إعداد خطة لمواجهة الازمات والاستعداد لمواجهة السيول والامطار بالتنسيق مع مديريات الزراعة والشركة القابضة والحماية المدنية وهندسة الري والأحياء والدفاع الشعبي .
     واشار حامد على رؤساء المصالح الحكومية والمديريات والاحياء بعقد اجتماع تنفيذي مصغر داخل كل مصلحة حكومية لطرح الموضوعات التي تم مناقشتها في المجلس التنفيذي للمحافظة ، مؤكدا علي وضع خطة يومية واسبوعية وشهرية للأعمال الرئيسية للمصلحة او المديرية تنفذ بدقة من أجل الارتقاء بالمصلحة الحكومية وتحسين الاداء .
واكد حامد  على مسئولي الصرف الصحي انه يوجد تقصير وبطء في انجاز الاعمال المتعلقة بالصرف الصحي مؤكدا على مدير الشركة القابضة والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي باعداد خطة وجدول زمني لتغيير كل بلوعات الصرف المتهالكة بجميع الاحياء وعمل تطهير لشبكات الصرف الصحي واعداد دراسات للتوسعات المستقبلية للمدن السكنية الجديدة ومدها بالمرافق اللازمة .
    وحذر المحافظ الشركة القابضة والاحياء من التقصير أوالاهمال في العمل  سيتم تحويلهم لجهات التحقيق لتوقيع الجزاء المناسب .
   اكد المحافظ على مدير عام الطرق وجهاز الانارة عمل دراسة لانارة طريق مصر السويس بداية من ميدان 24 اكتوبر وحتى الكيلو 109  بالتزامن مع اعمال التطوير والرصف للطريق .
    واكد اللواء احمد حامد على اهمية تكثيف العمل داخل مكاتب الايرادات بكل الاحياء لتنشيط عملية تحصيل الايرادات المتعلقة بالمساكن والمحلات والمشروعات التابعة للحي والوصول الي المستهدف المطلوب مؤكدا على أنه سيتم تحفيز المحصلين المجدين ومحاسبة المقصرين في التحصيل من اعضاء مكاتب الايرادات داخل الاحياء .
   واشار المحافظ على مسئولي التجميل والنظافة بعمل تقرير عن كيفية الاستفادة من تدوير القمامة داخل محافظة السويس من خلال تفعيل وجود خط الانتاج الحالي داخل مصنع تدوير القمامة من خلال احدى الشركات العاملة في مجال الاسمنت بالسويس بما يعود بالنفع العام على محافظة السويس .
    وفي نهاية الاجتماع كرم المجلس التنفيذي المهندس مني رشوان مدير عام مدير الاسكان والمرافق لبلوغها السن القانوني للمعاش ، وأهدي اللواء احمد حامد درع المحافظة وشهادة تقدير للمهندسة مني رشوان لجهودها واخلاصها في العمل طوال فترة توليها مديرية الاسكان.
   جاء  ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بمحافظة السويس لشهر اكتوبر برئاسة اللواء اركان حرب احمد حامد محافظ السويس وبامانة اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة وحضور نشأت البارودي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية وأعضاء المجلس التنفيذي .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 18 تشرين1/أكتوير 2016 17:03

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady