Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

هبوط ارضي بوحدة عمر بن الخطاب الصحية بالسويس بسبب الصرف الصحي والصحة تعلن صيانتها

قامت مديرية الصحة بالسويس في بيان لها، أن وحدة طب أسرة عمر بن الخطاب بحي فيصل تعرضت لهبوط ارضي بسبب وجود كسر بماسورة الصرف الموصلة لغرف التفتيش.
بدأت الواقعة عندما قامت مديرة الوحدة بمخاطبة مديرية الصحة والإخطار بحدوث هبوط بأرضية إحدي العيادات، وعلي الفور قام السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس، بتوجيه التعليمات إلى الإدارة الهندسية بعمل معاينة عاجله لتلك العيادة وإعداد تقرير فني هندسي .
وقال الدكتور لطفي عبدالسميع، وكيل وزارة الصحة بالسويس،  تشكلت لجنة من قبل المديرية برئاسة ماجده الحفناوي مدير الإدارة الهندسية وبحضور خضرة مندور (من مديرية الإسكان ) و خالد عبيد (مقاول الصيانه ) وتم عمل معاينة ظاهرية للمكان وقد تبين بعد المعاينة 'وجود هبوط حاد بالأرضيات.
وأكد لطفي عبدالسميع، عليه فقد تم تكليف مقاول الصيانة بالكشف عن الصرف الصحي (المواسير ) ، فتبين وجود كسر بماسورة الصرف الموصلة لغرف التفتيش، مما أدى إلى تسرب المياه بالأرضية مما نتج عنه هبوط في الأرضية..
 وتابع لطفي، عليه فقد قامت اللجنة برفع تقريرها والذي أوصت فيه بسرعة إزالة الأرضية وعمل صيانة كاملة لمواسير الصرف وتغيير التآلف، مع إعادة دك الأرضية وعمل صبة خرسانية وإعادة الشئ لأصله.
 وأوضحت المهندسة ماجده الحفناوى"مدير الإدارة الهندسية بمديرية الصحة، بأنه لا توجد صلة بين عملية الهبوط في تلك الحجرة وبين عملية التطوير التي تمت منذ عام مضى مؤكدة على أنه لم يتم اى أعمال تطوير بأرضيه هذه الحجره خلال أعمال التطوير التي تمت خلال الفترة الماضية التى شملت جزء اخر من المبنى وليس المبنى بأكمله وأنه قد تم إستثنائها من عملية التطوير في ديسمبر2015 .

وهذا نص البيان :

توضيحاً للرأي العام حول ماأثير على صفحات التواصل الاجتماعي( فيسبوك) بخصوص وجود هبوط أرضى بوحدة طب أسرة عمر بن الخطاب بحي فيصل
، لذلك نوضح بعض الحقائق ..

بدأت الواقعة في 27/12/2016 عندما قامت مديرة الوحدة بمخاطبة مديرية الصحة والإخطار بحدوث هبوط بأرضية إحدي العيادات، وعلي الفور قام السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس، بتوجيه التعليمات إلى الإدارة الهندسية بعمل معاينة عاجله لتلك العيادة وإعداد تقرير فني هندسي .

وعلى جانب متصل، فقد تشكلت لجنة من قبل المديرية برئاسة م. ماجده الحفناوي. مدير الإدارة الهندسية وبحضور
م. خضرة مندور (من مديرية الإسكان ) ، م. خالد عبيد (مقاول الصيانه ) وتم عمل معاينة ظاهرية للمكان وقد تبين بعد المعاينة 'وجود هبوط حاد بالأرضيات.
وعليه فقد تم تكليف مقاول الصيانة بالكشف عن الصرف الصحي (المواسير ) ، فتبين وجود كسر بماسورة الصرف الموصلة لغرف التفتيش، مما أدى إلى تسرب المياه بالأرضية مما نتج عنه هبوط في الأرضية..

وعليه فقد قامت اللجنة برفع تقريرها للسيد الدكتور وكيل الوزارة، والذي أوصت فيه بسرعة إزالة الأرضية وعمل صيانة كاملة لمواسير الصرف وتغيير التآلف. مع إعادة دك الأرضية وعمل صبة خرسانية وإعادة الشئ لأصله.
وقد وجه سيادته بإعداد مقايسه بالأعمال المطلوبه فوراً وذلك للإنتهاء سريعاً من تلك الأعمال..

ومن جانبها، فقد أوضحت المهندسة ماجده الحفناوى"مدير الإدارة الهندسية بمديرية الصحة، بأنه لا توجد صلة بين عملية الهبوط في تلك الحجرة وبين عملية التطوير التي تمت منذ عام مضى مؤكدة على أنه لم يتم اى أعمال تطوير بأرضيه هذه الحجره خلال أعمال التطوير التي تمت خلال الفترة الماضية التى شملت جزء اخر من المبنى وليس المبنى بأكمله
وأنه قد تم إستثنائها من عملية التطوير في ديسمبر2015 .

 

16105932 1656081551351650 197280744253479361 n f9c55

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady