Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

حامد والأطباء يناقشون المعوقات والاقتراحات للنهوض بالعملية الصحية داخل السويس


   التقى اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس قيادات مديرية الصحة والتأمين الصحي ومديري المستشفيات لمنافشة وعرض الخريطة الصحية والمشروعات التي تقام واعمال التطوير التي تتم بالمستشفيات العامة والمراكز الطبية والتخصصية لتقديم خدمة صحية متميزة لابناء السويس .
      وقدم الدكتور سامح شكري مدير عام الطب العلاجي نبذة عن المستشفيات العامة والخاصة والعسكرى والاسعاف والخدمات الصحية التي تقدم والمعوقات والاقتراحات للنهوض بالعملية الصحية داخل السويس .
     واكد دكتور محمد غزال مديرعام الصحة علي الجهد المبذول للارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفيات العامة والمراكز الطبية والوحدات الصحية علي مستوي محافظة السويس .
    واكد المحافظ على أن محافظة السويس بها العديد من المقومات التي تؤدي لنجاح منظومة الصحة ومنها دور شعب السويس القادر على العطاء في جميع المجالات والتعداد السكاني الذي يساعدعلى تقديم خدمة صحية متميزة ، شاكراً جهود القوات المسلحة في تقديم خدماتها ومنها المستشفى العسكري في مدينة السلام والمتمثلة في الجيش الثالث الميداني.
    وناشد المحافظ الجميع أطباء وتمريض واداريين بتوحيد الجهود من اجل نجاح منظومة الصحة بالسويس وتعزيز المقومات الموجودة وتوظيفها للوصول الى المستهدف المطلوب.
     واكد حامدعلى أهمية الانتهاء من المشروعات الصحية والمنشآت التي تقام خلال هذه الفترة ومراجعة الخطة الزمنية لها حتى ينعم شعب لاسويس بخدمات صحية متنوعة ومتميزة ، مناشداً جميع قيادات الصحة ببذل كل الجهود لنجاح منظومة التامين الصحي الشامل الذي سيطبق في السويس ضمن خمس محافظات على مستوى الجمهورية.
     وفي نهاية اللقاء كرم المحافظ كلا من الدكتور محمد احمد عبد العال والممرضة نور حسين عبد العزيز ومنار ايمن السيد من قوة قسم الطوارئ لتفانيهم في العمل اثناء حادث أتوبيس القطامية يوم الجمعة الماضي بمنحهما هدية تذكارية وميدالية المحافظة تقديراً لما قدموه من جهد في ذلك اليوم.
حضر اللقاء الذي عقد بقاعة مؤتمرات مديرية الصحة  كلا من الدكتورة كوثر محمود نقيب تمريض مصر والدكتور محمد سعد غزال مدير عام الصحة ودكتور أحمد المليجي رئيس فرع التامين الصحي ودكتور أحمد المرسي وكيل مديرية الصحة الصحية والفريق الطبي من الجيش الثالث الميداني ومديري المستشفيات العامة والادارات الصحية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady