Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور النائب طارق متولى ورئيس الأبنية التعليمية وحى الجناين يتفقدون المكان المخصص لاقامة مجمع تعليمى بجنيفة


فى اطار اهتمام النائب طارق متولى عضو مجلس النواب بالسويس بملف التعليم واستكمالا لما بداه من الحصول على موافقة اللواء يسرى رئيس هيئة الأبنية التعليمية باقامة مجمع تعليمى بقرية جنيفة لخدمة الاهالى قام النائب اليوم يرافقة المهندس ايهاب فارس رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالسويس والأستاذ ممدوح مساعد رئيس حى الجناين بزيارة لقرية جنيفة لمعاينة الارض المخصصة لاقامة المجمع لتحديد الجهات المختصة عند بدء الاعمال فى العملية الإنشائية بعد صدور قرار التخصيص من المحافظة بقرار لادارة الاملاك وسيتم خلال الفترة القليلة المقبلة التسليم النهائى لتحديد بدء الاعمال و قال طارق فاروق متولى إنه حصل على موافقة لإنشاء مجمع للخدمات التعليمية، بمنطقة جنيفة شمالى السويس.

وأضاف "متولى انه قد حصل على موافقة وزير التربية والتعليم ورئيس هيئة الابنية التعليمية على إنشاء 3 مدارس ضمن مجمع تعليمى بمنطقة جنيفة، وتم إدراجه ضمن خطة العمل للعام الحالى للأبنية التعليمية.

وتقع منطقة جنيفة ضمن القطاع الريفى للسويس، وتعانى من نقص الخدمات العامة وخاصة التعليم والصحة. مؤكدا على انه كان على تواصل مع المحافظة ثم الابنية حتى صدور قرار التخصيص.

 

5 31ec5

 

 

7 621e0

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady