Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 108

إقبال كثيف على مكاتب التوثيق بالسويس لعمل توكيلات رئاسية..والسيسي يتفوق بأكثر من 6000 توكيل

تقرير/ هناء أحمد ومنار خميس


تواصل مكاتب الشهر العقاري بالسويس استقبال المواطنين الذين يرغبون فى تحرير توكيلات لمرشحي الرئاسة ، وتشهد مكاتب الشهر العقاري إقبال كبير من المواطنين لعمل توكيلات لمرشحي الرئاسة.


وقال أحمد نجيب منسق حملة السيسي بالسويس أن الإقبال على تحرير توكيلات رئاسية للسيسي كثيف جدَا،حيث وصل عدد التوكيلات المحررة للسيسي إلى 6532 توكيل حتى أمس الأربعاء، لافتًا إلى قلة عدد الشبابيك المخصصة لتحرير التوكيلات، حيث يقوم موظفان فقط بعملها، ومع وجود عدد كبير من المواطنين فى مكتبي الأمل والإيمان تحديدًا، مما يؤدي إلى انتظارهم كثيرَا.


فيما أكد مواطنون حرروا توكيلات رئاسية للسيسي على ثقتهم به وأنه الوحيد الذي يستطيع أن يصل بمصر إلى بر الأمان، قائلين"محدش ينفع مصر غيره".


وعلى الجانب الآخر تحاول حملة المرشح خالد علي جاهدة لتحرير عدد التوكيلات المطلوبة، وقال محمد وليد مندوب الحملة فى السويس أن عدد التوكيلات المحررة لخالد علي تخطى ال 200 توكيل، مشيرًا إلى وجود مضايقات تتعرض لها الحملة، وتعنت فى تحرير توكيلات لخالد على فى سجل الإيمان، مؤكدًا أن الشباب هم الركيزة الأساسية الى تعتمد عليها الحملة فى جمع التوكيلات.


وعبر شباب حرروا توكيلات رئاسية للمرشح خالد علي، عن تفائلهم وثقتهم بخالد علي وبرنامجه الانتخابي، الذي ينتصر للطبقات الفقيرة، ويقف مع قضايا الشعب، بحسب قولهم.


يذكر أن 29 يناير هو آخر موعد لعمل توكيلات لمرشحي الرئاسة .

 

 

 

 

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 18 يناير 2018 23:50

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar
.Copyright © 2020 SuezBalady