Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 108

غدًا..بدء تسجيل الخريجين من دفعة 2017 دور تاني لأداء الخدمة العامة

 

 

أصدرت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي قرارا بتكليف الدفعة رقم 90 من خريجي الجامعات والمعاهد العليا دور ثان 2017 ممن يتمتعون بجنسية جمهورية مصر العربية لأداء الخدمة العامة لمدة عام اعتبارا من أول مارس المقبل.

ويتضمن القرار تكليف الشباب من الجنسين لأداء الخدمة العامة لمدة عام.

 

وبالنسبة للذكور تحديدا فهم ممن تقرر إعفاؤهم من الخدمة العسكرية وممن يزيدون على حاجة القوات المسلحة بشرط مضي 3 سنوات من تاريخ وضعهم تحت الطلب.

 

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم أن على ممن ينطبق عليهم قرار التكليف والشباب السابق صدور قرارات بتكليف دفعاتهم وتخلفوا عن أداء الخدمة العامة في المواعيد المقررة لهم أن يتقدموا لتسجيل أنفسهم بمكاتب الخدمة العامة التابعة للشؤون الاجتماعية بدائرة محال إقامتهم والتي ستفتتح أبوابها اعتبارا من الغد 1 فبراير 2018.

 

جدير بالذكر أن مجالات التكليف تتعدد ما بين النيابة العامة والتأمينات الاجتماعية وأطفال بلا مأوى ورعاية الأيتام؛ بالإضافة إلى الأسر البديلة ورعاية المسنين وبنك ناصر ومحو الأمية وبرنامج تكافل وكرامة والأسر المنتجة وخدمات الطفولة وغيرها من المجالات وفق احتياجات كل محافظة و بما يخدم أهداف أداء الخدمة العامة من تنمية روح العمل الجماعي المنظم وحشد طاقات الشباب لخدمة المجتمع مع توفير الاحتياجات البشرية اللازمة لمجالات التنمية المختلفة وتزويدهم بالمهارات التي يحتاجها سوق العمل.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 31 كانون2/يناير 2018 20:36

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady