Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
header_mobile

تعليم السويس يستضيف الدورة التدريبية علي المناهج الفنية القائمة على الجدارات لعدد من معلمي المحافظات



في ظل حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي رفع كفاءة معلمي ومعلمات التعليم الفني والاهتمام بالأقسام التكنولوجية الحديثة وما يحتاجه سوق العمل الفعلي يتماشي مع النهضة الصناعية التي تسلكها مصر في تلك الحقبة المتميزة من الزمان .
حيث كرمت الأستاذة سلمي الشاعر مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس عدد كبير من السادة معلمي ومعلمات التعليم الفني بمحافظات الشرقية والإسماعيلية والسويس في التدريب الفني والمهني علي بعض المناهج الفنية القائمة على نظام الجدارات وكذلك التدريب الفني علي وحدات رسم الدوائر الإلكترونية ووحدات الدوائر الرقمية والمنطقية بمنظومة الجدارات ، والذي إستمرت فاعلياته التدريبية نحو أربعة أيام بمدرسة السويس الصناعات بنات .
وبحضور عدد كبير من السادة موجهي عموم المواد الفنية والتخصصية بعدد من المحافظات المختلفة وكذلك مدربين معتمدين علي المناهج الفنية المتطورة بالوزارة .
وقد قدمت الأستاذة سلمي الشاعر مدير المديرية كلمات الترحيب بالسادة ضيوف المحافظة متمنية لهم دوام السداد والتوفيق لما فيه مصلحة الوطن كما قدمت الشكر والتقدير للأستاذ أحمد عبد الحميد مدير عام التعليم الفني والقائمين على ذلك المشروع المتميز والذي يعكس صورة مشرفه عما آل إليه تعليمنا الفني في تلك الفترة الزمنية الحاسمة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady