Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد إيداعهم الحجر الصحى.. سلبية تحاليل ١٠ حالات اشتباه بالكورونا بالسويس

أعلنت مديرية الصحة بالسويس سلبية ١٠ حالات من الاصابة بفيروس الكورونا بعد وضعهم بالحجر الصحى بسبب الاشتباه فى بعض الاعراض التنفسية .
أصدرت مديرية الصحة بالسويس بيانا جاء فيه انه بناءًا على ماتم رصده من القلق على صفحات التواصل الاجتماعى بشأن ما تم نشره على احدى المواقع الاخباريه من تحديد محافظتين على مستوى الجمهوريه خاليتين من الاصابه بفيروس الكورونا المستجد ليس من بينهم محافظه السويس.
وأكدت مديرية الصحة والسكان ان محافظه السويس خاليه من الحالات الايجابيه المؤكده لفيروس كورونا المستجد وان كل الحالات المشتبهه بها ظهرت نتائجها سلبيه وان وزاره الصحه ترصد ماتم تسجيله بمستشفيات المحافظه ولذلك تم تسجيل حالتى الاصابه الايجابيه المؤكده لحالتى رأس سدر بمستشفى حميات السويس لذلك تحسب للمحافظه تسجيل تلك الحالات حتى وان كانوا من خارج المحافظه لكنهم تم تسجيلهم بمستشفى حميات السويس .

وطمانت مديرية الصحة والسكان اهالى محافظه السويس انه الى الان لم تسجل حالات ايجابيه بين اهالى المحافظه بفضل الله و اذ تؤكد مديريه الصحه على ضروره الالتزام بعدم الاختلاط وترك مسافه اجتماعيه حتى داخل الاسره الواحده لمنع انتقال العدوى و عدم النزول من البيت الا فى الضروره والالتزام بكافه معايير مكافحه العدوى والنظافه وغسيل الايدى وتطهير الاسطح
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady