Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بدء فاعليات حزب حماة الوطن محافظة السويس للمراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة.

بدأت اليوم أولى المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة بحزب حماة الوطن محافظة السويس مع الخبير المتألق محمد الكردي مقدم ومعد البرامج التعليمية.

حيث كرس سيادته اليوم لأبناء السويس الباسلة سعيا منه لتخفيف الضغط المادي والمعنوي عن أولياء الأمور وتبسيط المعلومة للطلاب  وتأهيلهم لدخول الامتحان بثقة وقد أبدى سعادته بدعوة ا.طارق فاروق متولي الأمين العام للحزب.

وقد أرسل سيادته رسالة طمأنة للطلاب وذويهم، كما أكد ان قدومه اليوم هو ردا لجميل الوطن ويجب على كل أبناء الوطن الحرص على بلادهم والعمل على رفعتها.

وقد أبدى استعداده لتكرار المراجعات النهائية والتواصل مع الطلاب على برنامج الزووم .

وكان في استقبال سيادته ا.طارق فاروق متولي الأمين العام لحزب حماة الوطن محافظة السويس ود.وليد خضاري أمين التنظيم وا.سلمى الشاعر أمين أمانة التعليم والعميد أحمد يوسف أمين أمانة المجالس النيابيه والمحلية وا.محمد طايع أمين أمانة التضامن الاجتماعي ود.مروة أحمد علي أمين أمانة الإعلام بالحزب.

وقد رحب طارق فاروق متولى بالخبير محمد الكردي ووجه له تحية تقدير واحترام له، كما أثنى سيادته على ما يكن سيادة الخبير من مشاعر نبيلة للسويس وأهلها.

كما قالت ا.سلمى الشاعر ان هذة ليست المرة الأولى لقدوم سيادته للسويس أو لمشاركته بشكل مجان في المراجعات النهائية للثانوية العامة،  وحرصا منه على تحقيق اكبر استفادة للطلاب.

FB IMG 1654968045164

FB IMG 1654968030503

FB IMG 1654968026384

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady