Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يتابع ازالة الاثار الناتجة عن حريق امس وتمهيد مدخل المحافظة

أشار اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس الي سرعة الانتهاء من اعمال رفع ناتج حريق الامس الذي شب في سيارة نقل مواد بترولية بمدخل مدينة السلام بمحافظة السويس ، مؤكدا علي التواجد المروري لتسهيل الحركة مرور للسيارات حتي الانتهاء من أعمال نظافة وتمهيد الطريق للقادمين من وإلي السويس والقاهرة .

وكلف صقر كلا من رئيس حي عتاقة ورئيس حي فيصل ومدير فريق الطوارئ والتدخل السريع وادارة الازمات بالمحافظة والطرق بتكثيف العمل لاعادة الطريق بشكله الطبيعي ، كذلك سرعة صيانة الانارة العامة لعدد من الاعمدة علي الطريق وانارتها ، كما وجه المرور بإعادة المطبات إلي ماكانت عليه ، مع أهمية صيانتها دوريا قبل وبعد جميع دوران الطريق من الأتجاهين .

وكان المحافظ قد انتقل الي موقع الحادث أمس يرفقة القيادات التنفيذية والامنية  فور تلقي البلاغ من شرطة النجدة تفيد اشتعال النيران في سيارة نقل بمدينة السلام بحي فيصل. 

رافق المحافظ في المتابعة صباح اليوم العميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء عارف البركاوي رئيس حي عتاقة والمهندسة فاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل واشرف سليمان مديرادارة الطوارئ والتدخل السريع والقيادات التنفيذية بالمحافظة وادارة المرور ومسئولي الطرق.

DAB8E754 61EA 40F2 A5AD 5C0A4A4CCA0D

75C72069 7687 4164 BE5B E0D80A314770

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady