Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جولة تفقدية لرئيس منطقة السويس الازهرية في أول أيام العام الدراسي الجديد

       

 أول أيام العام الدراسي الجديد، وجولة تفقدية لفضيلة الدكتور" مؤمن الهواري" ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، صباح اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/١٠/١م، حيث بدأت بمجمع معاهد المستقبل والتي تضم، فتيات المستقبل الابتدائي ، وفتيات المستقبل الإعدادي الثانوي ، وبنين المستقبل الابتدائي في الفترة الصباحية، ومعهد بنين المستقبل الإعدادي الثانوي في الفترة المسائية.

حيث تابع فضيلته طابور الصباح والإذاعة المدرسية، بحضور شيوخ المعاهد ، والموجهين، وتحدث مع الطلاب مهنئا إياهم بالعام الجديد ،  ومؤكدا على ضرورة الاجتهاد والحرص على التفوق، حفاظا على عراقة الأزهر الشريف.

ثم تفقد فضيلة الدكتور "الهواري"، جميع الفصول الدراسية للاطمئنان على وجود مكان لكل طالب وأن عدد المقاعد يكفيهم جميعا.

ثم اجتمع فضيلته بشيوخ ووكلاء معاهد المستقبل، وبحضور الأستاذة هدى رجائي مديرة رعاية الطلاب ، حيث تمت مناقشة فاعليات اليوم الدراسي الأول وما به من إيجابيات أشاد بها فضيلته، وسلبيات تم طرح حلول لمعالجتها، كما تم الحديث عن الاحتفال خلال الأيام القادمة بالمولد النبوى الشريف، وانتصارات أكتوبر المجيدة ، وتنفيذ هذه الاحتفالات طبقا لتوجيهات قطاع المعاهد الأزهرية.

وفي النهاية توجه فضيلته بالشكر إلى جميع القائمين على العملية التعليمية متمنيا لهم التوفيق بإذن الله تعالى.

ثم تابع فضيلة الدكتور "مؤمن الهواري" ، جولته بزيارة معهد بنين الشلوفة الإعدادي الثانوي ، والاطمئنان على توزيع المناهج والجداول على السادة المعلمين والإلتزام بالحصص الدراسية منذ اليوم الأول.

وقد أكد فضيلته على أن مصلحة الطالب الأزهري تأتي في المقام الأول دائما.

 وكان فضيلة الدكتور " الهواري" ، قد أصدر تعليماته بوضع خطة لجميع السادة الموجهين لمتابعة جميع المعاهد وتقديم تقرير يومي عن هذه المتابعات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 01 تشرين1/أكتوير 2022 17:39

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady