Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جامعة السويس تختم مسابقات أكتوبر المجد وتوزيع الجوائز على الفائزين

 أقيمت فعاليات ختام بطولة كأس أكتوبر بملاعب الجامعة بحضور

 الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة والدكتور على حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

تأتي المسابقات التي أطلقت مختلف المجالات رياضية وفنية وثقافية في إطار احتفالات الجامعة بذكرى أعياد نصر أكتوبر المجيد بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر بريادة الدكتور أحمد الدسوقى رائد الأسرة بجامعة السويس. 

تضمنت البطولة عدة مسابقات فى الأنشطة الطلابية المختلفة رياضية وفنية وثقافية واجتماعية (كرة قدم، كرة السلة، كرة اليد، الكرة الطائرة،  ألعاب القوى، القصة القصيرة، الشعر، شطرنج، أعمال فنية، رسم). 

قام رئيس الجامعة ونائبه والحضور بتوزيع جوائز مختلف المسابقات وتسليم الميداليات والكؤوس للفرق والمتسابقين الفائزين.

 

صرح "الشرقاوي" أن احتفالات جامعة السويس بذكرى انتصارات أكتوبر قد تضمنت تنظيم العديد من الفاعليات مثل الندوات التثقيفية التي ألقاها كوكبة من كبار المتخصصين في الشأن العسكري والتخطيط الاستراتيجي والاقتصادي، كذلك أحداث وفعاليات فنية ورياضية وثقافية واجتماعية فضلا عن الندوات الدينية ذات الصلة على مدار شهر أكتوبر، كل هذه الأنشطة وأكثر بهدف إحياء هذه الذكرى العظيمة في تاريخ مصر والأمة العربية في أذهان أبنائنا الطلاب، كي يعلموا ماذا قدم لهم الأجداد من تضحيات ليعيشوا الان في هذه الأجواء من الحرية والفخر، وليستلهموا من روح أكتوبر العظيم دروسا في العمل والاخلاص لأجل بناء مستقبل الوطن.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady