Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تأهل فريق هندسة السويس الى المرحلة النهائية لمسابقة حافز الابتكار ٢٠٢٣

استطاع  Power Creators من كلية هندسة السويس، والمشترك في مسابقة حافز الابتكار ٢٠٢٣، أن يتأهل للمرحلة النهائية في المسابقة، وذلك عقب اجتيازه التصفيات الأولى والثانية التي نظمها صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ضمن فعاليات المسابقة التي أطلقها الصندوق في فبراير الماضي برعاية أ.د. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى. 

وبهذه المناسبة وجه أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس التحية لأعضاء الفريق، مؤكدا على دعمه المستمر لهم ولكافة أبناء الجامعة في مختلف الفعاليات والمنافسات التي تصقل مهاراتهم وتكسبهم الكثير من الخبرات العملية في مجال دراستهم، هذا وقد ثمَّن رئيس الجامعة ما قام به أعضاء الفريق من جهد للوصول إلى هذا المستوى المتميز.

ومن جانبه صرح أ.د. أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة أن أعضاء الفريق المتأهل هم : 

علي عبدالله العربي

احمد حسن سليمان

مروان محمود حسان

محمد سعد عبداللطيف

احمد عبدالموجود احمد

كما أوضح "عميد الكلية" أن مسابقة حافز الابتكار Innovation Catalyst 2023: هي مسابقة تستهدف الطلاب المبتكرين بالجامعات المصرية من جميع التخصصات العلمية المختلفة، والذين لديهم أفكار ابتكارية تعالج الصعوبات وتحقق احتياجات في السوق وتتغلب على التحديات الموجودة. 

جدير بالذكر أن تنظيم ومتابعة الفريق تم تحت اشراف د. محمد عزيز وكيل الكلية لشئون الطلاب، د.أحمد فرج الاستاذ المساعد بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady