Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة السويس تنظم إفطار لأسرة الجامعة

برعاية أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، رائد أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة د. أحمد الدسوقي ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأعضاء الاتحادات الطلابية والعاملين برعاية الطلاب بمختلف كليات الجامعة نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة السويس حفل إفطار جماعي أمام مبنى إدارة الجامعة.

وقد بدأ الحفل بتكريم لمقرري الأسرة من الطلاب، ثم تكريم للسادة عمداء الكليات بمناسبة دعمهم لمختلف أنشطة الاسرة، ثم تكريم السادة منسقى الأنشطة الطلابية بالكليات، وكذا منح شهادات التقرير للسادة مسئولي رعاية الطلاب المركزية والكليات .

وقد ألقى أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة كلمة هنأ فيها الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك مؤكدا على أن ما تقوم به منظومة الأنشطة الطلابية بالجامعة يعد من أهم سواعد بناء شخصية أبنائنا الطلاب حيث تكشف عن المواهب وتُكسب خبرات، وتصقل المهارات لدى أبناءنا الطلاب؛ يستطيعوا أن يتحملوا مسئولية بناء مصرنا الحبيبة.

 كما أشار "الشرقاوي" الى ما يمثلة إفطار أسرة جامعة السويس مسلمين ومسيحيين معا في هذا اليوم من قيم حميدة تؤكد الود والتسامح الذي يعيشه أبناء الشعب المصري في وطن غالٍ يعيش في دمائهم، كما وجه رئيس الجامعة بضرورة العمل والاجتهاد لبناء مستقبل مصر بسواعد أبنائها. 

ومن جانبه فقد وجه د. أحمد الدسوقي رائد الأسرة كل الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة لما تلقاه الأسرة وأنشطتها من دعم وتوفير كافة الامكانات لأجل القيام بدورها في ممارسة مختلف الأنشطة الطلابية لرفع راية جامعة السويس في مختلف المحافل .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady