Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعه السويس يشارك في فعاليات الحوار الوطني تحت شعار "مساحة مشتركة"

توجه صباح اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس للقاهرة للمشاركة  في الجلسات النقاشية للحوار الوطني، وسط مشاركة واسعة وفعالة من مختلف رؤساء الجامعات المصرية والقوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والخبراء والشخصيات العامة. 

وقد أشار "الشرقاوي" الى أن ممثلوا جميع فئات المجتمع المصري يجتمعون في هذا الحدث الكبير على طاولة واحدة، ضمن خطة الدولة للسير بخُطى ثابتة نحو الجمهورية الجديدة بقيادة فخامة السيدالرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. مشيرا إلى أن انطلاق الجلسات النقاشية للحوار الوطني يمثل بداية مرحلة جديدة في مسيرة الحوار الوطني شعارها "مساحات مشتركة"، من أجل الوصول لمخرجات جدية تخدمُ مصر والمصريين.

كما أكد رئيس الجامعة أن الحوار الوطني يمثل خطوة متقدمة في الطريق نحو الجمهورية الجديدة القائمة على الحوار والتعددية والانفتاح على كافة المستويات، وهو الأمر الذي يعني حالة حوارية ثرية على أرضية مشتركة تمنح كل الأصوات الحق في التعبير بشكل شرعي عن آرائها، وتدفع باتجاه ايجاد مساحات مشتركة بين كافة القوى للمُضي قُدُمًا في خطط وطنية للإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وصياغة رؤى العبور نحو الجمهورية الجديدة، وتجاوز كافة التحديات التي تفرضها التطورات الجيوسياسية المتلاحقة على المستويين الدولي والإقليمي على الدولة المصرية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady