Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فريق هندسة السويس يفوز بالمركز الأول في مسابقة DEBI Robotics Challenge

استطاع فريق جامعة السويس الذي يمثله طلاب من كلية الهندسة والحاسبات والمعلومات أن يحقق المركز الأول في مسابقة DEBI Robotics Challenge التي تنظمها مبادرة بُناة مصر الرقمية برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شركة هواوي العالمية.

وبهذه المناسبة فقد بعث أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة ببرقية عبر صفحة المركز الإعلامي لأبنائه الطلاب هنأهم فيها على هذا الإنجاز الكبير الذي شرّف جامعة السويس متمنيًا لهم دوام التوفيق والرقي والتقدم. وقد أوضح سيادته أن هذه ليست المرة الأولى التي يتمكن فيها أبناء الجامعة أن يحققوا مثل هذه الانجازات، الأمر الذي ينبع من الإيمان بأهمية تشجيع الطلاب على الاشتراك في مثل هذه الأحداث التي تسهم وبلا شك في اكتشاف المواهب وتُكسب الخبرات.

كما وجه أ.د. أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة التحية للفائزين؛ موضحا أن الفريق قد تأهل ضمن أفضل ١٦ فريق عقب اجتياز التصفيات الأولى والثانية التي اشترك فيها ٤٨ فريقًا من مختلف الجامعات المصرية، ثم واصل الفريق منافساته حتى استطاع أن يحقق المركز الأول في هذه المسابقة الكبرى، الأمر الذي أسعد كافة منسوبي الجامعة لاسيما وأن الفريق مكون من طلاب من كليتي الهندسة والحاسبات والمعلومات بالجامعة. 

● وأسماء فريق الجامعة هم :

 

- أحمد عبد الحميد إبراهيم... الفرقة الرابعة – ميكانيكا الإنتاج.

- عبد الله محمد محمد ... الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوي.

 - خالد محمد محمد ... الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوي.

- إسلام محمود السيد ... الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوي.

- مصطفى بدر غريب ... الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوي.

- محمد صالح سيد ... الفرقة الثالثة- ميكانيكا قوي.

- عبد الرحمن جلال عبد الرحمن ... الفرقة الأولى- كهرباء قوي.

- عبدالرحمن خالد عوض...الفرقة الثانية كلية الحاسبات و المعلومات.

 

جدير بالذكر أن مسابقة مبادرة بُناة مصر الرقمية تستهدف بشكل أساسي طلاب كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات، وما يعادلهما، وكذلك الخريجين من هذه التخصصات من حديثي التخرج بحد أقصى خمس سنوات .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady