Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني وشركة مصر إيران للنسيج

استقبل أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس صباح اليوم بمكتبه السيد أ. علاء الدين شوقي محمد العضو المنتدب لشركة مصر إيران للغزل والنسيج، د. أحمد أبو الحسن مدير مركز التطوير المهني بالجامعة وفريق العمل بالمركز، حيث شهد سيادته توقيع بروتوكول تعاون بين المركز وشركة مصر إيران للغزل والنسيج، بحضور م. محمد زكريا المدير الاداري لشركة مصر إيران للغزل والنسيج ا. دينا جوهري نائب المدير التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية، ا. مارينا برسوم مدير المشروع عن جامعة السويس، د. جوزيف سمير اخصائي الشراكات مع اصحاب الاعمال بالمركز.

وقد صرح رئيس الجامعة أن توقيع هذا البروتوكول يأتي في ضوء سعي وزارة التعليم العالي لسد الفجوة بين الد ارسة الاكاديمية واحتياجات سوق العمل من خلال تطوير قدرات ومهارت طلاب الجامعات المصرية، لذا فإن مركز التطوير المهني بجامعة السويس يحرص علي التعاون والتنسيق مع الشركات والمؤسسات التي تستطيع أن تسهم بشكل ايجابي في تقديم الخبرات العملية لطلاب الجامعة تمهيدا لتأهيلهم بالشكل الأمثل لسوق العمل .

ومن جانبه فقد أوضح مدير المركز أن هذا البروتوكول يقضي بقيام الطرفان بالتنسيق في مجال تدريب طالب وخريجي جامعة السويس بمختلف التخصصات الأكاديمية، بالاضافة الى تقديم فرص تدريب وفرص عمل لخريجين جامعة السويس على أن المركز بترشيح الطلاب المتميزين للالتحاق بهذه الفرص، كذلك السماح لرواد المركز بالقيام بزيارات ميدانية تحت إشراف الشركة للتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها، كما سيقوم المركز بتنظيم ندوات تعريفية داخل الجامعة أو من خلال أحد المنصات الإلكترونية موجهة للطلاب لتشجيعهم والتركيز على قصص النجاح. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady