Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس أكاديمية البحث العلمي يكرم "روان ايهاب" لفوزها في مسابقة معرض القاهرة الدولي السابع للابتكار

نظمت اليوم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة أ.د. محمود صقر رئيس الأكاديمية حفلا لتكريم الفائزين في معرض القاهرة الدولي السابع للابتكار "The 7th Cairo International Exhibition For Innovation " والذي سبق اقامته في العاصمة الادارية الجديدة يومي ١٢ و ١٣ من فبراير الماضي.

وقد قام رئيس الأكاديمية بتكريم الفائزين في المسابقة واهداء الطالبة "روان ايهاب" شهادة تقدير متمنيًا لها دوام التوفيق والرقي.

ومن جانبه فقد وجه أ.د. علي حسين عطا رئيس جامعة السويس التهنئة للطالبة "روان إيهاب" متمنيًا لها دوام التفوق، كما وجه رئيس الجامعة الشكر لأسرتها لما تقدمه من دعم ورعاية للابنة روان كي تصل إلى هذا المستوى المتميز من الابداع.

كذلك أثنى رئيس الجامعة على مجهودات فريق جامعة الطفل بجامعة السويس باشراف "د. ريهام حسين سلامه" الأستاذ المساعد بكلية التربية، متمنيا لهم دوام التوفيق والرقي .

جدير بالذكر أن الطالبة "روان إيهاب محمدي علي" الطالبه بجامعة الطفل بجامعة السويس قد تمكنت من احراز المركز الأول بمشروع صناعة البلاستيك الحيوي الصديق للبيئة من مخلفات المأكولات البحرية، الذي تم تنفيذه تحت إشراف د. "رحاب معتصم مغربي" الأستاذ المساعد بكلية هندسة البترول و التعدين بجامعة السويس.

 

IMG 4176

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady