Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الروتاري والجمعيات يحتفلا بيوم الصم العالمي بماراثون على كورنيش السويس

متابعة :ايمن زكي

تزامناً مع الاحتفال بيوم الصم العالمي تم ترتيب ماراثون للصم وضعاف السمع بالتعاون مع الجمعيات ، ومدارس الصم وضعاف السمع من خلال اكثر من ٤٠ نادي  روتاري  في مصر  وأندية المحافظات و المناطق الروتارية بالعالم ، وذلك  من خلال التعرف على الأماكن السياحية والآثرية والأماكن المميزة بمحافظات مصر لتشجيع السياحة في مصر والعالم.

سينطلق  الماراثون في تمام الساعه العاشره صباحا بتوقيت  القاهره  في جميع محافظات الجمهوريه  مع تغطية إعلامية من التليفزيون المصري والقنوات الفضائية التابعة للحكومة المصرية والسياحية   ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالاطراف المشاركة وسوف يكون البث أيضا لبعض المناطق الروتارية في العالم  للدول المشاركة. 

• خط سير الماراثون

 من امام النصب التذكارى بكورنيش السويس حتى اخر الكورنيش بمشاركة  حوالى 50 طفل تقريبا من مدرسة مصطفى صادق الرفاعى – مدرسة التوفيق للصم اعدادى – وبعض الجمعيات . 

وسوف تشتمل عروض الاحتفالية عرض أغنية لتكون أول أغنية تم كتابتها و تلحينها من أجل الصم خصيصاً بلغة الإشارة ومشاركة الاطفال. 

• الهدف :

- تسليط الضوء علي فئه الصم وضعاف السمع  بقدرتهم علي العطاء ومهارتهم الفائقه  واحتياجهم فقط للغه التواصل بيننا  ليكونوا أعضاء  فعالين في المجتمع لهم كل الحقوق والواجبات. 

- تنشيط السياحه بمصرنا الحبيبه للخروج من أماكن سياحيه مختلفه من محافظات مصر والتواصل مع مناطق خارجيه في العالم ليشاركونا اللحظه 

  •  تسليط الضوء علي الدور المجتمعي الكبير الذي يقوم به روتاري مصر تحت قياده محافظ المنطقة الروتارية  م. ايمن نزيه

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady