Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جامعة السويس تحصد المركز الثاني في مسابقة "تراثنا" الفنية

انطلقت اليوم، فعاليات الدورة الخامسة لمعرض “تراثنا 2023”، الذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات برعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقد شاركت جامعة السويس في فعاليات المعرض بتوجيهات "أ.د.أشرف حنيجل" رئيس الجامعة وبإشراف "أ.د. سعيد حامد عبادي" نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وكان قسم التربية الفنية بالجامعة قد سبق وشارك في فعاليات مسابقة تطوير الحرف اليدوية للحرف التراثية التي انطلقت في مايو الماضي، وأعلنت نتيجة المسابقة اليوم ضمن فعاليات معرض "تراثنا" حيث استطاعت تصميمات قسم التربية الفنية بالجامعة أن تحصل على المركز الثاني.

هذا وقد أرسل "رئيس الجامعة" برقية تهنئة إلى فريق طلاب الجامعة المشاركين بالمسابقة هنأهم فيها بهذا الإنجاز المتميز متمنيًا للجميع دوام التوفيق والتقدم.

كما وجه "حنيجل" الشكر لفريق الإشراف على الطلاب، السادة د. أسماء شاهين، د. ريهام سلامة، مؤكدًا على امتنانه لجهودهما في دعم الفريق وتقديم المعونة والمشورة والنصح؛ حتى تمكن الفريق من تحقيق هذا المركز المتميز.

جدير بالذكر أن فعاليات المعرض مستمرة من ٨ وحتى ١٤ أكتوبر ٢٠٢٣ بمركز مصر للمعارض الدولية، حيث يشارك أكثر من ألف عارض من مختلف محافظات الجمهورية، ويضم عددًا كبيرًا من المنتجات التراثية واليدوية والفنية لأصحاب المشروعات الصغيرة، لأكثر من 30 قطاعًا تراثيًا.

IMG 4609

IMG 4607

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady